H. Moser & Cie. Endeavour Centre Seconds Concept X Seconde/Seconde/ …ممحاة تخبرنا بالوقت

في عام 2015، قررت H. Moser & Cie السعي وراء البساطة المطلقة، وإزالة الشعار من موانيها النموذجية، وتحويل الموانئ المبسطة والدخاني إلى توقيع مبدع. تم تصميم هذه العودة إلى الأساسيات، التي تجسد رفاهية جريئة وإنسانية، لتسليط الضوء بعيداً عن العلامة التجارية، والعودة إلى المنتج والخبرة.

من خلال إعادة الساعة إلى وظيفتها الأساسية، يوضح H. Moser & Cie أنه يمكن التعرف على منتج فاخر حقيقي على الفور، حتى بدون شعار، مما يثبت أن خبيراً حقيقياً يشتري ساعة لقيمتها الجوهرية وليس لعلامتها التجارية. مثل الجسر بين الماضي والحاضر، فإن نموذج Endeavour Center Seconds Concept هو أيضاً تذكير بأنه، في الأيام الأولى لصناعة الساعات، كان يتم التوقيع على الحركة فقط في بعض الأحيان.

بفضل نقائها المطلق، يعود الميناء المجرد من جميع العناصر إلى الأساسيات وجوهر صناعة الساعات نفسها. لتوضيح هذا النهج، أرادت H. Moser & Cie. التعاون مع seconde / seconde / ، وطلب منه إعادة تصميم أحد نماذجها. للاحتفال بمرور الساعات، تحل ممحاة ذات بكسلات زاهية الألوان محل العقرب التقليدي، وهي إشارة إلى الشعار الذي تم محوه للكشف عن التصميم بالكامل.

وراء البساطة الواضحة لمفهوم Endeavour Center Seconds ، تكمن عدة نتائج لمائتي عام من الخبرة. في قلب علبتها الفولاذية، يعمل الكاليبر الاوتوماتيكي HMC 200 ، وهي حركة مصنّعة تم تصميمها وإنشاءها بالكامل بواسطة H. Moser & Cie. تم تصنيع العضو المنظم من قبل شركة Precision Engineering AG الشقيقة لـ H. Moser & Cie. ، باستخدام الخبرة التي يمكن لعدد قليل جدًا من المصنّعين ادعاء امتلاكها داخلياً.

تم إصدار  Endeavor Center Seconds Concept X seconde / seconde / كإصدار محدود من 20 قطعة وسيكون متاحًا فقط على موقع H. Moser & Cie. كل قطعة سوف تكون مصحوبة بعمل خاص مرقم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة