De Bethune DB27 Titan Hawk Green Dial… … متوفرة في إصدار محدود من 10 قطع مرقمة فقط!

في حين أن ساعات De Bethune غالباً ما توصف بأنها سفن فضاء على المعصم، هناك أجواء جديدة تشع من De Bethune DB27 Titan Hawk. تشتهر De Bethune بساعاتها الإبداعية بشكل لا يصدق مع حركات داخلية معقدة، وهي تغير الألوان بإصدارها الأخير. بإضافة اللون الأخضر الفاتن إلى DB27 Titan Hawk ، تظل العلامة التجارية وفية لهويتها الخاصة بينما تقدم صقلًا في أكثر مجموعاتها الرياضية حتى الآن.

بدأت مجموعة DB27 Titan Hawk في عام 2012 وشهدت منذ ذلك الحين بعض الإصدارات الغريبة. ما تشترك فيه جميع الطرازات هو علبة التيتانيوم (غير اللامعة أو المصقولة) ، وعروات مدورة بنابض ومزودة بزنبرك ، وتاج عند الساعة 12 وحركة أوتوماتيكية أسفل قرص ممتلئ. كانت في الأصل تتضمن تعقيداً للتاريخ، يُشار إليه بعقرب فريد في طراز V1 ، وقد تم استبداله بطراز V2 في عام 2018 ، واستبدل وظيفة التاريخ بالثواني المركزية.

تم تجهيز De Bethune DB27 Titan Hawk الآن بميناء أخضر داكن مع مؤشرات الوقت بيضاء متناقضة. على الرغم من اختلاف لون الميناء، فقد تم تصميمه مثل DB27 Titan Hawk الأخرى. نمط متحد المركز، مقسم إلى ثلاثة أقسام وحافة على شكل رأس سهم تتضمن العلامة التجارية والطراز، يكملها.

تعمل الساعة بحركو اوتوماتيكية كاليبر AUTOV2 المطور داخلياً، تتميز بعجلة توازن من التيتانيوم من De Bethune مع إدخالات ذهبية ونابض توازن De Bethune مع منحنى طرفي مسطح. الوزن المتذبذب مصنوع من التيتانيوم والتنغستن وينتهي باللون الأزرق De Bethune النموذجي. يعمل بتردد 4 هرتز (28800 فولت في الساعة) ولديه ما يصل إلى 60 ساعة من احتياطي الطاقة.

تقتصر ساعة De Bethune DB27 Titan Hawk ذات الميناء الأخضر على 10 قطع مرقمة فقط.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة