Premier B21 Chronograph Tourbillon 42 Bentley Limited Edition…تفاصيل أنيقة ولمسات عصرية

بعد شراكة استمرت على مدار عقدين من الزمان تقريبًا بين شركتي بريتلنغ لصناعة الساعات وبنتلي موتورز لصناعة السيارات الفاخرة، تحتفل الشركتان بإطلاق الساعة بريميير B21 كرونوغراف توربيون 42 بنتلي ليمتد إديشن، والتي تم إنتاجها في سلسلة حصرية من 25 قطعة فقط.

وتتميز الساعة بريميير B21 كرونوغراف توربيون 42 بنتلي ليمتد إديشن التي لم يُنتج منها سوى 25 قطعةً فقط، بعلبة من مقاس 42 مم تزهو بالذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا، وأزرار كرونوغراف مستطيلة الشكل، وسوار من جلد التمساح بلون ذهبي بني، وعلبة خلفية شفافة من الياقوت لإبراز الحركة الدقيقة بفضل كتلة التذبذب المصنوعة من الذهب عيار 22 قيراطًا. وأبرز ما يميز هذه الساعة هو مقاس توربيون الكرونوغراف الخاص والسياج الذي يمكن رؤيته من خلال قرص الساعة الأخضر المميز، الذي يُعيد إلى أذهاننا بريتش ريسينج جرين الذي ارتبط بُطرز أخرى في رحلة تعاون بريتلنغ وبنتلي.

وفي سياق متصل، يصرح أدريان هال مارك، الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي موتورز قائلاً “إن هذه الساعة المدهشة تجسد التزامنا المشترك بروح الريادة والحرفية المتميزة والتميز التكنولوجي”. تتمتع حركة التوربيون المعتمدة من المعهد الرسمي السويسري لاختبار الكرونومتر (COSC) والتي تعمل باستخدام مانوفاكتشر كاليبر بي21 باحتياطي طاقة يبلغ حوالي 55 ساعة كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة