جديد Hublot ابتكار وتطوير في المواد والألوان والتصاميم

بعد إطلاق القسم الأول من إصداراتها الجديدة لهذه السنة في شهر ينانير الماضي، ها هي Hublot تكشف اليوم عن أربعة ساعات جديدة، تقدّمها للجمهور من ضمن فعاليات معرض Watches And Wonders 2021 وقد تميّزت هذه الساعات الأربعة من ناحية المواد لمتطوّرة المنسجمة مع الألوان الزاهية والتصاميم الخاصة جداً.

Big Bang Integral Tourbillon Full Sapphire

يقال أن الجمال يكمن في البساطة، وخير الأمور ما قل ودل. ومن خلال ساعة Big Bang Integral Tourbillon Full Sapphire المحدودة الإصدار بـ30 قطعة فقط، تكشف هوبلو عن خلاصة خبرتها في مجال تشكيل العلب السافيرية، وعن فن الإنصهار الذي باتت تتقنه ببراعة تامة. فالعلبة مصنوعة بالكامل من السافير الشفاف وقد ترافقت مع حزام مدمج مصنوع بدوره من السافير مع مشبك من التيتانيوم، لتعبّر الدار من خلال هذه الساعة عن إتقانها التام لفن الإنصهار والخطوط التصميمية الانسيابية والمتناسقة.

قطر العلبة 43ملم، سماكتها 15,25ملم وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً، تسكنها هي حركة توربيون أوتوماتيكية كاليبر Hublot HUB6035 بمخزون للطاقة من 72 ساعة، تم تزويدها بجسور من السافير الشفاف.

 

Big Bang Integral Tourbillon High Jewellery 

تجمع ساعة Big Bang Integral Tourbillon High Jewellery  الفريدة الإصدار، كل ما يميّز هوية Hublot ويطبعها: آلية التوربيون الأوتوماتيكيةالتي تم تصميمها وتنفيذها بشكل تام في مشاغل الدار، من ناحية أخرى تتميّز هذه الساعة أيضاً بالترصيع الماسي الذي يزيّنها وقد احتوت 484 ماسة مستطيلة القطع، زنتها الإجمالية 31 قيراطاً، إضافة إلى ذلك تبدو هذه الساعة متناسقة التصميم ومدمجة الأجزاء من العلبة إلى السوار، وهي تكشف في الوقت عينه عن قلبها النابض من خلال الكريستال السافيري الذي يغلفها من الجهتين.  

 

Big Bang Unico Yellow Magic

تدعو هوبلو جمهورها من خلال هذه الساعة إلى اختبار الجانب المشمس من الحياة، فالأصفر هو لون أساسي ومتوافر بشكل كبير في الطبيعة. والمعروف أن الأصفر هو من الألوان التي يصعب إدخالها إلى المواد الصناعية، ولكن بفضل الخبرة العميقة التي تتمتع بها الدار وقدرتها على التطوير، استطاعت أن تحقق ما كان يُعتبر مستحيلاً وأنزلت الستار عن ساعتها الجديدة Big Bang Unico Yellow Magic المزوّدة بعلبة مصنوعة من السيراميك الأصفر الزاهي. هذه الساعة محدودة الإصدار بـ250 قطعة فقط، وقد أتت كما ذكرنا بعلبة من السيراميك الأصفر بقطر 42ملم تسكنها حركة الدار الأوتوماتيكية كاليبر Hublot HUB1280 بمخزون للطاقة من 72 ساعة وتمنح قراءة الوقت إضافة إلى وظائف الكرونوغراف. تنتهي هذه الساعة بحزام من المطاط الأصفر.

 

Big Bang Sang Bleu II

بالتعاون مع مركز الوشم البريطاني Sang Bleu، تطلق هوبلو ثلاثة نماذج من الساعات المصنوعة من السيراميك الملوّن. فتحت عنوان Big Bang Sang Bleu II Ceramic أتت الساعات الجديدة باللون الأزرق، الأبيض والرمادي، وكل نموذج منها بإصدار محدود بـ200 قطعة فقط. وبالإضافة إلى الألوان الجديدة للسيراميك التي قامت الدار بتطويرها، استطاعت Hublot مرة جديدة أن تتحدّى تقاليد تصميم آلات الوقت المعاصرة من خلال الخطوط الهندسية التي تميّزت بها. قطر العلبة 45ملم وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 100 متر، تسكنها حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكية كاليبر Hublot HUB1240.MXM وهي من صنع مشاغل الدار، وتتمتع بمخزون للطاقة من 72 ساعة. وتنتهي هذه الساعات بأحزمة من المطاط بألوان متناسقة مع ألوان العلب.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة