مجموعة Zenith Defy Extreme … تستخدم زنيث كامل طاقتها في الساعات الرياضية القوية!

النقطة الأساسية التي يبدو أن الجميع يتعاملون معها بشأن مواضع تغيير الساعة عالية التردد هي أنها تضفي دقة أفضل على ضبط الوقت. يمكن لمذبذب 4 هرتز (28800 فولت في الساعة) قياس ثُمن ثانية بدقة، ويمكن لمذبذب 5 هرتز (36000 فولت في الساعة) قياس عُشر ثانية بدقة، ويمكن لمذبذب 10 هرتز (72000 فولت في الساعة) قياس واحد على عشرين من الثانية بدقة…

من الخارج، أعيد تصميم العلبة لتبدو أكثر حدة مما كانت عليه من قبل. تمت زيادة حجم العلبة إلى 45 ملم، وسمكها 15،4 ملم، وتأتي إما من التيتانيوم المصقول الدقيق، والتيتانيوم المصقول  والذهب المصقول، أو من التيتانيوم المصقول. يتميز هيكل العلبة بحلقة من 12 جانبًا أسفل الإطار الذي يمتد إلى العلبة الخلفية المكونة من 12 جانبًا للساعة. تتميز Defy Extreme أيضًا بحواف أكثر حدة على العلبة ، والتي تمتد إلى بناء السوار المطابق. أزرار الدفع للكرونوغراف مغطاة الآن بقطع متناقضة، تتطابق مع مادة الحلقة المكونة من 12 جانبًا مع التفاصيل الأخرى للساعة.

يوفر الإصدار المصنوع من التيتانيوم المصقول مظهرًا أكثر خفاءً لـ Defy Extreme. يدفع نموذج التيتانيوم والذهب المظهر الجريء إلى اتجاه آخر تمامًا، قد لا يرضي الجميع. لكل إصدار ، يتم تحديد تشطيب مختلف لحركة الكرونوغراف الأوتوماتيكية ، إما باللون الأسود أو الذهبي أو الأزرق. يتميز ميناء Defy Extreme بكونه مصنوع من الكريستال الملون قليلاً مع عدادات كبيرة الحجم ومتداخلة قليلاً للكرونوغراف الموضوعة عليه.

يشار إلى الوقت من خلال العقارب المكبرة، مما يزيد من قوة مظهر الساعة. تتم الإشارة إلى الثواني الجارية بواسطة ميناء فرعي عند 9 ، في حين أن القرصين الفرعيين الآخرين عبارة عن عداد 60 ثانية (الساعة 6 0) وعداد 30 دقيقة (الساعة 3) للكرونوغراف. علاوة على ذلك ، يوجد مؤشر احتياطي الطاقة. علامات الساعة كبيرة الأوجه و 1/100 من المقياس الثاني تكمل المؤشرات على الميناء.

من حيث الأداء ، فإن Defy Extreme مجهزة بحركة أوتوماتيكية El Primero 9004 من Zenith. تم تجهيز هذه الحركة بميزارين ، أحدهما للحفاظ على الوقت الذي يعمل بسرعة 36000 فولت في الساعة والآخر للكرونوغراف الذي يعمل بسرعة 360 ألف فولت في الساعة. العضو المنظم الثاني هو مواجهة الطلب الهائل على الطاقة من وظيفة الكرونوغراف للإشارة إلى الوقت المنقضي حتى جزء من مائة من الثانية. يمكن أن يخزن البرميل المزدوج ما يصل إلى 50 ساعة. تم تصنيف الحركة واعتمادها كمقياس كرونومتر، تم اختباره بواسطة Time Lab.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة