ساعات ALLEGRA و DIVISSIMA تعكس حرفية BVLGARI في عالم الأحجار الكريمة الملوّنة!

 

كشفت Bvlgari عن أربع ساعات كوكتيل جديدة نابضة بالحياة والحيوية وهي  Bvlgari Divissima and Allegra.  تجمع الساعات الجديدة بمهارة بين الأحجار الكريمة الرائعة بطرق جريئة، مما يؤكد أن Bvlgari هي سيدة الأحجار الكريمة الملونة. يكمن الاحتفال ببهجة اللون في الحمض النووي للدار وواحدة من أكثر الميزات شهرة وتميزاً في كل ابتكارات Bvlgari. الآن، تستمرّ روعة الألوان مع إطلاق ساعات الكوكتيل الجديدة التي تسلط الضوء على الجمال الداخلي للأحجار الكريمة في التصاميم التي ترغب النساء في ارتدائها كل يوم.

 

تقدم أحدث إصدارات Divissima و Allegra تحديثاً مثيراً ومعاصراً لتصميمين كلاسيكيين من Bvlgari، يوحّدان الأسلوب الذي لا يقاوم وخبرة صناعة المجوهرات ليكشف عن فصل جديد من رحلة Bvlgari Watches Color Treasures الرائعة.

لطالما تجرأت Bvlgari على أن تكون مختلفة. منذ الخمسينيات من القرن الماضي، كسرت التقاليد باستخدام كتل من الألوان الزاهية وإعطاء أهمية لأحجار كابوشون اللامعة والأحجار الكريمة ذات الأسطح الناعمة ذات الألوان الغنية والمشبعة. هذه النسخة الإيطالية من المجوهرات والساعات الثمينة تجسد روح La Dolce Vita التي ترمز إلى العلامة التجارية.

مستوحاة من هذا العصر الذهبي لروما، الساعات الجديدة أنثوية وغريبة ومفعمة بالحيوية، وهي دعوة لمن يرتديها لاحتضان الحياة بشغف وعيش اللحظة. لقد أكسب هذا الاقتراح الجذاب Bvlgari متابعين من المشاهير على مدى عقود، بما في ذلك Gina Lollobrigida، Anita Ekberg، Sophia Loren، مما يحافظ على روح الفرح والعفوية التي لا تُقهر في لا دولتشي فيتا.

تعرض كل ساعة جديدة نهج Bvlgari الذي لا هوادة فيه في التصميم والحرفية. التناغم المثالي بين الأشكال الحسية والأحجار الكريمة الزاهية الجذابة بألوان متعددة وقطع الأحجار، وتقنيات المجوهرات الراقية، بما في ذلك الألماس المرصع بالثلج وإعدادات الذهب المصنوعة يدوياً، تضفي الحيوية والشعور بالحركة على الساعات.

 

تأتي ساعات Divas ‘Dream Divissima في طرازين جديدين. بعد تقليصها من ساعات Diva’s Dream الأكثر مبيعاً، تفتح الساعات المرصعة بالألماس والماس والزمرد شريحة جديدة من ساعات المجوهرات الراقية الأصغر حجماً والأسهل في الارتداء. يمنح التصميم الفخم والأنيق المصنوع من الذهب الأبيض إحساساً بالخفة والحركة للأشكال المميزة على شكل مروحة – وهي توقيع لمجموعة Divas ‘Dream – التي تحيط بالميناء.

ان الميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ المتلألئ بثمانية أحجار زمرد مقطوعة بشكل لامع بظل أخضر زاهي، مرصع وسط موجات من الألماس. يتجلى إتقان فائق لترصيع الأحجار الكريمة في الحوامل الرقيقة، التي تضخم الضوء الداخلي للأحجار الكريمة للحصول على بريق عالي. يتميز الموديل المصنوع بالكامل من الماس بميناء من الماس بترصيع ثلجي ومحاط بتموجات الماس المتموجة. يتم تقديمه على حزام أسود من جلد التمساح، وهو مثال للأناقة الرومانية، مع ثمانية قطع ماس لامعة موضوعة بين الزخارف على شكل مروحة.

تُعدّ Allegra المعاد تصميمها مثالاً رائعاً لنهج Bvlgari الجريء في ساعات المجوهرات، وهو يلتقط متعة الحياة في la Dolce Vita. تم استخدام مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة ذات القطع والأشكال المختلفة – السترين، الجمشت، الزبرجد، التوباز الأزرق، والرودوليت – حول الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ. على النقيض من تألق أكثر من 80 ماسة، فإن المزيج الساحر من الأحجار الكريمة ذات الأوجه والكابوشون يشكل هالة لامعة من الأحجار التي تتحرك بلطف بفضل الإعدادات المعدنية المصنوعة بخبرة. يتوفر كلا الإصدارين إما باللون الأبيض أو الذهبي الوردي، ويتم تقديم كلا الإصدارين الآن على حزام التمساح، مما يجعل هذه الساعة كوكتيل يمكن ارتداؤها طوال اليوم.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة