BVLGARI SERPENTI MISTERIOSI CLEOPATRA …تحتفي بشغف الدار العميق بالألوان!

 

تعتبر ساعة SERPENTI MISTERIOSI CLEOPATRA من احدث الإبتكارات لـ BVLGARI المستوحاة من الثعبان الايقوني للدار. فهذه الساعة المميّزة تعكس خبرة BVLGARI في مجال الأحجار الكريمة، بحيث استخدمت ميناء مرصّع بالماس خلق حجر الروبيليت الشفاف سداسي الأوجه.

ترتقي هذه الساعة الفريدة بصائغ المجوهرات وصانع الساعات الإيطالي BVLGARI بمعايير عالية من التصميم والحرفية. لذلك، أتت هذه الساعة بتصميمٍ فريدٍ وعصريّ مستوحى من حراشف الثعبان مع الأحجار الكريمة الملونة والمصقولة.

ولإبتكار ساعة مميّزة، انيقة وفريدة على المعصم، حرصت BVLGARI على استخدام الأحجار الكريمة الملونة بشكلٍ متناسقٍ مع حبّات الماس بالترصيع الثلجي.

أمّا في ما يتعلّق بالحراشف ثلاثية الابعاد، فقد أتت بشكلٍ مخروطي وفريد ما يوفر لمرتديها كل سبل الراحة على المعصم. فقد استغرق الحرفيين في دار BVLGARI حوالي 470 ساعة من العمل الدقيق والمتقن لصنع هذه الساعة التي تشمل وشملت قطعتين من حجر الجمشت والسترين وقطعة زبرجد وروبليت وتورمالين الكروم والتنزانيت والزبرجد بوزن إجمالي يزيد عن 50 قيراط، بالإضافة إلى   4000  قطعة من الماس بتصميم يحاكي الترصيع الثلجي.

 

كما تم قص كل قطعة من الأحجار الكريمة سداسية الاوجه إلى حوالي ثلثي حجمها بما يناسب التصميم ويضمن الوصول إلى الصفاء والإشباع اللوني الأمثل.

 وتعكس ساعة SERPENTI MISTERIOSI CLEOPATRA التزام العلامة باستخدام أحدث تقنيات صناعة المجوهرات الفاخرة مع المهارة الحرفية لصناعة الساعات السويسرية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة