Bell & Ross VINTAGE BR V2-94 FULL LUM…سهولة قراءة الوقت في الظلام!

على خطى BR 03-93 GMT التي تم إطلاقها مؤخراً، أصدرت Bell & Ross أحدث ساعاتها المضيئة في الظلام. باستخدام تصميم وتكوين علبة مألوفين نسبياً (الآن عبر نمط كرونوغراف من مجموعة Vintage الذي يظهر في تصميم BR V2-94 الأساسي)، تقدم BR V2-94 Full Lum  الجديدة مظهراً جديداً من خلال تباينها وإشراقها الفائق. تأتي الساعة كمتابعة للمستجدات المضيئة لعام 2020، وأبرزها BR 03-92 Diver Full Lum و BR03-92 HUD Limited Edition ، والتي تستخدم أيضاً ألواناً متعددة متباينة من اللوم لإنتاجها. نظرة تحمل الاسم نفسه “Full Lum”.

في حين أن ميناها المعدني مطلي بالكامل بطلاء مصنوع من أصباغ الإنارة الخضراء Super-LumiNova® C5 ، فإن الأرقام والمؤشرات والعقارب والعدادات المعدنية المزخرفة مملوءة بمادة Super-LumiNova® C3 ذات اللون الأصفر الباهت.

إعادة الشحن سريعة وخصائص شدة الضوء استثنائية. وبالتالي، فإن الميناء يحقق مهمة عرض الوقت بأقصى قدر من الكفاءة.

في ضوء النهار، تسلط خطوطها الضوء على الأساسيات. يجتمع عرض هذه الساعة مع ميناء ومؤشرات واضحة. عندما يحل الليل، يضيء الميناء، يصبح عداد 30 دقيقة وعقرب ثوان الكرونوغراف باللون الأزرق الفلوري، مما يضمن أن الوقت المقاس مقروء تماماً. يوفر الضوء الشديد السطوع ممتازاً يتناقض تماماً مع الخطوط السوداء للأرقام والمؤشرات والعقارب والعدادات.

يحتوي الكرونوغراف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 ملم على زجاجة ذو قبة من كريستال السافير. كما أن ظهر العلبة مصنوع منكريستال السافير ويكشف الحركة الميكانيكية. الإطار المصنوع من الألمنيوم المؤكسد الأسود له مقياس مدته 60 دقيقة وثابت. أخيراً، يتم ربط ازرار الكرونوغراف الدفعية ببراغي لضمان عدم تنشيطها عن طريق الخطأ.

لجعلها أكثر خصوصية، تم تحديد 250 قطعة من Bell & Ross VINTAGE BR V2-94 FULL LUM. يوفر حزام مصنوع من المطاط الأسود المنسوج اللمسة الكلاسيكية الأخيرة لهذه المجموعة العصرية. قياس الوقت بدقة مع تنمية روح رجعية حازمة، فإن هذا النموذج الجديد سوف يروق لأولئك الذين يعتبرون سهولة القراءة، ليلاً ونهاراً، أمراً ضرورياً.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة