تيفاني أند كو تكشف عن شغفها للطبيعية من خلال إصدارات Blue Book Colors of Nature!

في إصدارات 2021، يستكشف مصممو العلامة التجارية الأمريكية Tiffany & co. إمكانيات جديدة في عالم المجوهرات الراقية وقرروا الاستفادة من العالم الطبيعي: مصدر لا ينضب للأفكار الإبداعية الجديدة. ينعكس هذا الموضوع، المحبوب من قبل الكثيرين، في الفئات الفرعية الأربع للمجموعة: الأرض والماء والأرض والسماء.

يستحضر اسم Blue Book 2021 Colors of Nature نفسه إلى نشاز الألوان الذي يتجلى في العقود والصخور والأقراط الطويلة والأزرار، فضلاً عن الأساور وخواتم الكوكتيل. ظلال عميقة من التورمالين الأخضر والزمرد الكولومبي النادر، وشرارات الأكوامارين والتسافوريت، دبوس من الياقوت الأزرق والإسبينيل – كل هذه الأحجار الساطعة تقع فوق بعضها البعض وتتحد لتشكل مجموعات مذهلة من الألوان المختلفة في هذه العملية. تم تخصيص مكان خاص في المجموعة للأحجار الأكثر شهرة في الدار – التنزانيت والكونزيت – والتي كشفت عنها تيفاني اند كو لأول مرة للعالم في القرن العشرين. بالنسبة لأولئك الذين يحبون المجوهرات الجريئة والجذابة، فإن الخيارات تكاد لا تنتهي!

قطع المجوهرات أيضاً تلفت الأنظار دائماً عند النظر الى Blue Book الشهير، ويرجع ذلك إلى حدّ كبير إلى وجود أحجار فردية ذات وزن قيراط مثير للإعجاب بشكل خاص. من المؤكد أنه لا توجد مجموعة مجوهرات راقية كاملة بدون وجود مثل هذه الأحجار!

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة