Zenith DEFY 21 Spectrum Limited Editions…تسلّط الضوء على الألوان الطبيعية!

تواصل Zenith التعبير عن موضوع قياس الوقت عالي التردد من خلال الضوء والألوان في مجموعة DEFY 21 Spectrum المرصعة بالجواهر. بينما تمتعت الموانئ ذات الألوان الزاهية مؤخراً بعودة صناعة الساعات، فقد اتبعت Zenith نهجاً غير متوقع وجديد في سلسلة DEFY 21 Spectrum ، من خلال دمج الألوان المذهلة في كل مكان باستثناء الميناء. سواء كانت حركات الكرونوغراف الملونة التي تم تحقيقها من خلال عمليات التصبغ المبتكرة أو التألق الطبيعي ودرجة لون الأحجار الكريمة، فإن DEFY 21 Spectrum هي طريقة جديدة تماماً للحيوية الحركية.

في قلب هذه المجموعة الرائعة والحصرية للغاية، يعمل  El Primero 21، وهو ثوري   Zenith 1/100 من عيار الكرونوغراف الثاني الذي ينبض بمعدل مذهل يبلغ 50 هرتز 360 ألف VpHأسرع كرونوغراف في الإنتاج والوحيد الذي يقيس ويعرض بدقة وقراءة قياسات 1/100 من المرة الثانية ، يرفع El Primero 21 قياس الوقت عالي التردد إلى آفاق جديدة مجهولة. للتعبير عن هذه البراعة الميكانيكية الاستثنائية ، سعت Zenith إلى تصور فكرة الترددات من خلال اللون والأضواء.

سميت هذه المجموعة من DEFY 21 قطعة مبهرة باسم Spectrum على اسم مجموعة الألوان التي تنتجها الأطوال الموجية المختلفة للضوء المرئي، وتتكون من خمسة نماذج تأخذ ترددات مختلفة من الضوء المرئي. العنصر المشترك في هذه الطرازات الخمسة هو علبة الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 44 ملم، والتي تم تزيينها بالكامل بـ 288 ماسة بيضاء رائعة المظهر. يحتوي كل إصدار على إطار مرصع بـ 44 حجراً كريماً مقطوعاً باغيت، مع حركات ملونة متناسقة وأشرطة مطاطية: ts Favorites الأخضر للإصدار الأخضر، والياقوت البرتقالي للإصدار البرتقالي، والياقوت الأزرق للإصدار الأزرق، والجمشت للإصدار الأرجواني، الإسبنيل الأسود للنسخة السوداء.

يتطلب إنشاء هذه الإنجازات الاستثنائية لكل من صناعة الساعات المتقدمة وترصيع الأحجار التقليدية اختياراً شاقاً للأحجار من نفس الحجم واللون وجودة VVS ، ثم وضعها بدقة في المعدن على أيدي الحرفيين المهرة.

تتوفر مجموعة DEFY 21 Spectrum حصريًا في متاجر Zenith حول العالم ، حيث تقتصر كل قطعة على 10 قطع.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة