Breitling Super Chronomat…ساعات رياضية تجمع بين الاناقة والمتانة!

تعتبر Super Chronomat ، أجرأ ساعة Chronomat من Breitling حتى الآن، وهي الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون ساعة تتقن التوازن بين القوة والأناقة.

مستوحاة من ساعة Frecce Tricolori التي ابتكرتها شركة Breitling من أجل لقطات رائعة لأسطول الأكروبات التابع لسلاح الجو الإيطالي في عام 1983، فإن Super Chronomat عبارة عن ساعة رياضية فائقة الشحن لجميع الأغراض تتميز بالأناقة الكافية للسهرات ايضاً.

مع علبة قطرها 44 ملم، تعد مجموعة Super Chronomat الأجرأ من نوعها. تشمل الميزات الجديدة الرئيسية إطاراً من الفولاذ المقاوم للصدأ مع السيراميك – وهو الأول من نوعه في ساعة Chronomat – بالإضافة إلى اختيار حزام مطاطي مستوحى من Rouleaux أو حزام معدني مبدع مع مشبك فراشة. تم تصنيع الحزام المطاطي الجديد بأحدث تقنيات القولبة بالحقن. تمنحه قوامه الثلاثة المتميز – غير اللامع والبقس والمنسوج – عمقًا ملحوظًا.

تأتي Super Chronomat B01 44 بثلاثة إصدارات. اثنان منها مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مجموعات ميناء وإطار باللونين الأزرق أو الأسود. والثالث عبارة عن تركيبة غنية من الميناء والإطار باللون البني مع علبة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا. تتميز جميعها بعدادات كرونوغراف فضية متباينة مدعومة من Breitling Manufacture Caliber 01 الحاصل على شهادة COSC ، والذي يوفر حوالي 70 ساعة من احتياطي الطاقة. هذا الكرونومات الفائق مقاوم للماء حتى عمق 200 متر.

لأولئك الذين يريدون ساعة خاصة، هناك اصدار ذات ميناء أسود مع وحدة UTC مدمجة في سوار Rouleaux. بالإشارة إلى تنسيق التوقيت العالمي، يوفر هذا طريقة لتتبع منطقة زمنية ثانية وهي ميزة غريبة من بريتلينغ يعود تاريخها إلى الثمانينيات.

كما يوحي اسمه ، فإن تقويم Super Chronomat 44 ذو الأربع سنوات به روزنامة دائمة تحتاج إلى تعديل مرة واحدة فقط كل سنة كبيسة – أو كل 1461 يوماً. تأتي في نسختين: ميناء أسود مع عدادات كرونوغراف متدرجة اللون، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار من السيراميك الأسود، وعناصر من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا، أو ميناء أزرق مع عدادات كرونوغراف متدرجة اللون وإطار من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا مع تطعيم أزرق من السيراميك. مقاومة للماء حتى عمق 100 متر ، هذه الساعة مدعومة بـ Breitling Caliber 19 ، وهي حركة كرونوغراف معتمدة من COSC مع تقويم شبه دائم مع مؤشرات اليوم والتاريخ والشهر ومراحل القمر.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة