Chopard Happy Diamonds Joaillerie بين الماس وعرق اللؤلؤ وفرح الحياة

منذ إطلاقها للمرة الأولى في العام 1976 اعتُبرت مجموعة Happy Diamonds بمثابة إشارة إلى الحياة السعيدة، كونها أفسحت المجال للماسات التي تزيّن قطعها بالتحرّك بحرية تامة من دون أي قيود.

وساعة Happy Diamonds Joaillerie التي أطلقتها مؤخراً تجسّد هذه الفكرة بامتياز، فترى الماسات الخمس عشرة تتنقّل بحرية على الميناء، فتلعب معك لعبة التخفّي، بحيث تختبئ تارة وراء القسم الأعلى من الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ، وتارة أخرى تظهر على القسم الأسفل لتمزج بين بريق الماس وجمال وأناقة عرق اللؤلؤ التاهيتي. وهذه الساعة التي تضج بالبريق والأناقة تأتي بعلبة من الذهب الوردي النزيه، أي المستخرج بطرق تتلاقى مع المعايير الأخلاقية، وذلك التزاماً بالسياسة التي تتبعها الدار منذ عدة سنوات. 

في وسط الساعة، وضعت الدار ميناءً مركزياً يعرض الوقت بالساعات والدقائق بواسطة عقربين مركزيين بارزين مصوغين من الذهب الوردي، ويحيط بهذا الميناء إطار من حبات الماس يفصل بينه وبين مساحة اللعب المخصصة للماسات الـ15 الراقصة، والتي يزيدها تميّزاً الاختلاف في قياساتها ما يجعل حركتها أكثر تنوّعاً. 

والمزيد من الماس يتمركز على الإطار الخارجي للساعة ليجعل قارئة الوقت هذه ساعة مجوهرات برّاقة بالكامل، وما يزيدها أناقة أيضاً المخالب البارزة المصنوعة من الذهب الوردي والتي شكلت قاعدة لحبّات الماس.

في قلب هذه الساعة قطر 38ملم، تنبض حركة كوارتز سويسرية الصنع دقيقة في قراءة الوقت، وتنتهي بحزام من النسيج الرمادي المتناسق مع لون الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ التاهيتي كما ذكرنا، ويرافقها مشبك من الذهب الوردي المرصع بالماس، مما يجعل الزنة الإجمالية لمجموع الماسات التي تزيّن هذه الساعة 4,75 قيراطاً.

اعداد: ليزا ابو شقرا

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة