TAG Heuer Carrera Green Special Edition…لأول مرة الميناء باللون الأخضر!

كشفت شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة عن ساعة TAG Heuer Carrera Green Special Edition ، وهي ساعة استثنائية بلون جديد تماماً: أزرق-أخضر غامق مع بريق شديد. تقتصر هذه الساعة على 500 قطعة، وهي تجمع ببراعة بين التقاليد الموروثة من طرازات Heuer Carrera الأولى والأناقة العصرية، التي تجمعها أسلوب ريفييرا لا يضاهى.

تشيد مجموعة TAG Heuer Carrera بإرث العلامة التجارية الرائع في مجال سباقات السيارات من خلال مجموعة من الكرونوغرافات الخالدة والرياضية والأنيقة. منذ طرحها قبل أكثر من 60 عاماً تحت قيادة جاك هوير، أصبحت هذه الساعات، بخطوطها النظيفة وأبعادها المثالية، رمزاً يمكن التعرف عليه على الفور. وهذه النسخة الجديدة التي أعيدت صياغتها بخبرة هي خليفة بطراز 1963 الأصلي.

يحتوي كرونوغراف TAG Heuer Carrera Green Special Edition على الكثير من القواسم المشتركة مع مرجع Heuer Carrera 2447. العروات المميزة، العلبة الأنيقة، والأزرار الانضغاطية المصقولة والقرص تتناغم بشكل ممتع مع سابقتها اللامعة، لكن التفاصيل والقطر العريض – الموسع من 36 إلى 39 ملم – يجعلانها محدثة.

يتميز الميناء بعلبة ثلاثية الأبعاد متطورة مع ثلاثة عدادات فرعية حلزونية: كرونوغراف للدقائق عند موضع الساعة 3 وكرونوغراف للساعة عند الساعة 9 ومؤشر دائم للثواني عند الساعة 6. عقربا الساعات والدقائق مطلية ان بمادة Super-LumiNova®  لقراءة مثالية. خلف الكريستال الياقوتي المقبب ذو الطراز القديم، والمستوحى أيضاً من Heuer Carrera الأصلي ، يتميز الميناء بشعار Heuer الرمزي واسم كاريرا.

وأخيراً وليس آخراً، الميزة الجديدة التي تجعل هذه الساعة تبرز: لون الميناء المذهل المصقول بنمط أشعة الشمس الزرقاء. نادراً ما يظهر هذا اللون في مجموعات TAG Heuer ، فهو مزيج رقيق من اللونين الأزرق والأخضر ، مما يمنح هذه الساعة لمسة جديدة ومبتكرة وجرأة متطورة.

تتميز TAG Heuer Carrera Green Special Edition بحركة Caliber Heuer 02 المصنعة، وهي حركة كرونوغراف أوتوماتيكية متطورة صنعت حصرياً في سويسرا في مصنع TAG Heuer في Chevenez. تتألف هذه الحركة من 168 جزءًا، بما في ذلك عجلة عمودية وقابض رأسي – مما يضمن أداء كرونومتر رائع. كما أنها تتميز باحتياطي طاقة مذهل لمدة 80 ساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة