LITTLE LANGE 1 MOON PHASE… تظهر القمر المكتمل على الميناء المزيّن بالنجوم

من المثير للإهتمام إلقاء نظرة خاطفة على سماء الليل في 26 مايو 2021 – وذلك عندما يظهر القمر المكتمل كبيراً ومشرقاً بشكل خاص كقمر عملاق. في تلك الليلة، سيظهر البدر أيضاً على الميناء المتلألئ باللون الأزرق الداكن الذي يشبه السماكة في LITTLE LANGE 1 MOON PHASE.

القمر هو رفيقنا السماوي الدائم. له مدار إهليلجي حول الأرض، وأحياناً يكون أقرب إلينا، وأحيانًا أبعد. عندما يكون أقرب إلى الأرض، فإنه يبدو كبير ومشرق بشكل ملحوظ – وهذا عندما نطلق عليه اسم القمر العملاق. ستتم ملاحظة هذه الظاهرة مرة أخرى في 26 مايو. ستظل المسافة بين الأرض والقمر 357460 كيلومتراً، لكنه سيبدو قريباً بما يكفي للمسها. وهو ليس خداعاً بصرياً. وفقاً لوكالة ناسا، فإن القمر العملاق أكبر بنسبة تصل إلى 14 بالمائة ويضيء حتى 30 بالمائة أكثر سطوعاً من القمر المكتمل في أبعد نقطة في مداره عن الأرض. في بعض أجزاء العالم، سينضم جاذبية أخرى إلى القمر العملاق: في أستراليا وأجزاء من جنوب شرق آسيا وأمريكا، سيكون القمر العملاق بطل الرواية الرئيسي في خسوف كلي للقمر في تلك الليلة.

يوصى باستخدام LITTLE LANGE 1 MOON PHASE كإكسسوار أنيق لهذه المناسبة. تذكرنا جزيئات النحاس المتلألئة للقرص الفضي الصلب المطلي بالذهب والأزرق الداكن المتلألئ بسماء الليل المرصعة بالنجوم. تحت تاريخ Lange الكبير المميز، يتبع قمر من الذهب الأبيض مداره المحسوب بدقة. تتعقب التعقيدات الفلكية الدورة القمرية بدقة شديدة بحيث لا تحتاج إلا إلى تصحيحها بيوم واحد بعد 122.6 سنة.

استناداً إلى حركة LANGE 1 ، يحتوي عيار L121.2 للساعة الذي تم تقديمه مؤخراً في Watches and Wonders 2021 على برميل مزدوج ونابض توازن مصنوع من قبل الدار. حركة يدوية، المزخرفة بدقة، والمُجمَّعة يدوياً مرتين هي، بمعنى ما، النظير للميناء المتلألئ. سيكون القمر العملاق القادم بالتأكيد حدثًا لا يُنسى مع هذه التحفة الزخرفية على معصمك.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة