4 إصدارات جديدة بألوان قوس القزح!

هناك شيء مميّز للغاية حول عمل فني في صناعة الساعات مزين بألوان قوس قزح. حتى أشهر صانعي الساعات في العالم قد ادرجوا هذا الأسلوب في اصداراتهم الحديثة. اليكم بعض أشهر ساعات قوس القزح المميّزة.

 

Rolex Oyster Perpetual Day-Date 36

يُعدّ اصدار Day-Date 36 المذهل هذا بمثابة تذكير رائع بخبرة العلامة التجارية في صناعة المجوهرات. مع الميناء المرصع بالماس، والإطار المرصع بالماس، وسوار President المرصع بالماس، وكلها عناصر مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. يبرز هذا الإصدار مهارة رولكس الاستثنائية في ترصيع الأحجار الكريمة. لكن الياقوت العشر بقطع باغيت ولون قوس قزح يمثل الساعات التي تميز الساعة حقاً.

 

 

Hublot Big Bang MP-11 Power Reserve 14 Days 3D Carbon Rainbow

مدعومة بحركة MP-11 ذات السبعة أسطوانات من Hublot (مما يتيح احتياطي الطاقة لمدة أسبوعين)، تأتي الساعة في علبة بقطر 45 ملم مصنوعة من الكربون ثلاثي الأبعاد. يكون الاندماج أكثر وضوحاً على الإطار المتموج المطلي بالأسود والمكون من 48 حجراً ملوناً بقطع باغيت، بما في ذلك الياقوت، والياقوت الوردي، والجمشت، والياقوت الأزرق، والتوباز الأزرق، وتسافوريت، والياقوت الأصفر والبرتقالي.

 

 

Breitling Chronomat Automatic 36 South Sea

من الصعب ألا تسحر مجموعة Chronomat South Sea Capsule من بريتلينغ ، وهي عبارة عن ثلاث ساعات آسرة تتميز بمؤشرات وعقارب ذهبية وعلامات ساعات مرصعة بالماس وحواف مرصعة بالأحجار الكريمة مزينة بمجموعة من الألوان النابضة بالحياة. يحمل الطراز الذي يبلغ قطر علبته 36 ملم، قرصاً مطلياً باللون الأزرق الداكن – كما أن إصدارات الميناء ذات اللونين البيج والأخضر الفاتح جذابة بنفس القدر. تعمل الساعة بواسطة Breitling Caliber 10 ، وهو كرونومتر معتمد من COSC.

 

 

Zenith Defy 21 Felipe Pantone

للحصول على ساعة تتميز بتصميم معاصر للغاية بألوان قوس قزح، اليكم تصميم زينيث الجديد Defy 21 Felipe Pantone ، وهو نتاج تعاون مع الفنان المعاصر الأرجنتيني الإسباني المعروف بلوحاته الجدارية المصممة على الكمبيوتر والتي تمزج بين الجماليات الرقمية والحضرية. يتمتع جهاز El Primero 21 بجهازين منظمين وميزان، أحدهما ينبض عند 5 هرتز لتسجيل الوقت، والآخر عند 50 هرتز، مما يوفر 1/100 من شاشة الكرونوغراف الثانية، وهو عبارة عن آلة ميكانيكية مضبوطة بدقة 44 ملم. علبة سيراميك، وإن كانت لونية للغاية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة