Ulysse Nardin Diver Lemon Shark…مخصصة لحماية المحيطات!

تكريماً لليوم العالمي للمحيطات واحتفالًا بمجتمع الأصدقاء والشركاء بما في ذلك خبراء أسماك القرش المشهورين عالمياً والغواصين والجامعات والمؤسسات غير الربحية، تكشف Ulysse Nardin عن إصدار محدود مذهل بطابع سمك القرش من DIVER مقاس 42 مم – Ulysse Nardin Diver Lemon Shark.

في الثامن من يونيو، كي لارجو، فلوريدا كيز – تعهدت أوليس ناردين، صانعة الساعات السويسرية، بجهودها في الالتزام البيئي الذي يتبع إرشادات الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر المقرر تحقيقها بحلول عام 2030. فهدف الدار هو تقليل التلوث البحري من خلال دمج المواد المستخرجة من المحيط كلما أمكن ذلك في منتجاتها الجديدة. وبينما تقوم بإعادة تدوير شباك الصيد المهملة، فإنها تكتسب أيضًا معرفة أوقيانوغرافية أكبر مع تركيزها بشكل أساسي على أسماك القرش. نظراً لوضعها كحيوانات مفترسة وأنواع الحياة البحرية التي أسيء فهمها إلى حد كبير، أسماك القرش هي الآلهة والشعارات العزيزة لأوليس ناردين.

تمشيا مع تفاني الشركة السويسرية المصنعة للساعات في الحفاظ على أسماك القرش في جميع أنحاء العالم ، أطلقت Ulysse Nardin نموذج DIVER Lemon Shark ، وهو نموذج معاصر وعملي مصمم خصيصاً للأعماق. الطراز مقاس 42 ملم هو المولود الجديد في مجموعة Diver ويتميز بميناء أسود مع قرش ليمون أصفر وخاتم لثلاثة أسماك قرش ليمون على الظهر و R-STRAP أسود مصنوع بالكامل من شباك الصيد المعاد تدويرها. اللمسات الصفراء على الميناء والتاج والحزام تكريماً لسمك القرش الليموني، وتذكر لون بشرته وارتباطه بقاع المحيط. إنها أعجوبة تقنية مزودة بحركة Caliber UN 816 ، والإطار المقعر بزجاج الياقوت المقبب يخلق مظهرًا أنيقًا مصممًا لأولئك الذين يعتبرون استكشاف أعماق المحيط تحديًا شخصيًا.

تعمل DIVER Lemon Shark بفضل تقنية السيليسيوم الثورية، التي ابتكرتها Ulysse Nardin في مقرها الرئيسي في Le Locle سويسرا. تُزين مؤشرات Superluminova “” الميناء وعلامة صفراء تشير إلى موضع الساعة 12 على الإطار. يميز عقرب الثواني الأصفر الليموني وعلامات الثواني والتطريز الخفي على R-STRAP هذا الطراز عن جميع الطرازات الأخرى، مما يجعلها ساعة فريدة ومطلوبة تشيد بهذه الحيوانات الرائعة. يتوفر DIVER Lemon Shark في سلسلة محدودة من 300 قطعة فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة