ساعات الغوص تأخذك من الشاطئ إلى قاعة الاجتماعات هذا الصيف!

 

من بين جميع الفئات الفرعية التي تندرج تحت مظلة الساعات الرياضية – الساعات المصممة للطيارين وسائقي سيارات السباق ورجال اليخوت والمستكشفين ولاعبي الجولف، وما إلى ذلك – تعد ساعات الغوص الأكثر شهرة.

تقول إحدى النظريات عن السبب في أن هذه الساعات المقاومة للماء مضمونة فعلياً للعمل بشكل موثوق في ظل الظروف المعاكسة. من هنا، سوف نعرّفكم على ابرز ساعات الغوص الحديثة والتي أصدرتها اهم الدور في العام 2021.

 

 

Omega Seamaster Diver 300M Tokyo 2020 Edition

تم تقديم إصدار Seamaster Diver 300M Tokyo 2020 بعد 100 يوم من بداية أولمبياد طوكيو، من أوميغا ، ضابط الوقت الرسمي للألعاب، وهو يستحضر عالماً موازياً أقيمت فيه الألعاب الأولمبية بالفعل الصيف الماضي. اضافةً الى ان حقيقة أن الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 42 مم مزودة بإطار خزفي أزرق أنيق (ناهيك عن Co-Axial Master Chronometer Caliber 8800) .

 

 

Ulysse Nardin Diver X Skeleton

تدمج Ulysse Nardin عناصر من مجموعتين من مجموعاتها المميزة، الغواص والميناء الشفاف، في Diver X Skeleton. من ناحية ، يُعد الطراز ساعة غوص رياضية: تأتي علبة الساعة المصنوعة من التيتانيوم بقطر 44 ملم على حزام مطاطي باللون البرتقالي الذي تصفه العلامة التجارية بأنه “برتقالي فائق الشحن”. وحركتها UN-372 Manufacture ، المقاومة للماء حتى عمق 200 متر ، مصممة لتحمل الضربات.

 

 

Tudor Black Bay Ceramic

لا تفتخر Black Bay Ceramic الجديدة من Tudor بشهادة واحدة، بل شهادتين مرموقتين: تم اعتماد كاليبر المصنع MT5602-1U من قبل المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومترCOSC  وتأتي الساعة بشهادة ماستر كرونومتر من METAS ، مما يعني أنها قادرة على تعمل في نطاق 5 ثوانٍ من التباين كل يوم (0 +5) ، على عكس معايير COSC الأقل صرامة (-4 +6). وبغض النظر عن السمات التقنية، فإن الموديل مقاس 41 ملم عبارة عن دراسة بمظهر خفي جيد. مغطى بالسيراميك الأسود غير اللامع الأملس، وهو يحمل أسطحاً مصقولة بالرمال مع حواف حادة مشطوفة وواجهة رائعة مصقولة كالمرايا. تأتي القطعة على حزام هجين من الجلد والمطاط (أسود) ، بالإضافة إلى حزام قماش أسود مجاني مع حزام كريمي.

 

 

Bell & Ross 03-92 Diver Military

تمشياً مع سمعتها في ابتكار أدوات للاستخدام العملي ، قدمت شركة Bell & Ross للتو ساعة غوص فائقة الأداء من الدرجة العسكرية ، BR 03-92 Diver Military ، مصنوعة بالكامل من السيراميك الخفيف الوزن وغير القابل للخدش تقريبًا. تفي القطعة بالمتطلبات المحددة بواسطة المعيار الدولي ISO 6425 – وتتمتع بجميع الصفات الأساسية لساعة الغوص: مقاومة الماء وسهولة القراءة والموثوقية. كما ويتميز الميناء المصنوع من الزيتون والمناسب تمامًا للموديل، والمصمم لمحاكاة الزي الرسمي المموه للرجال المجندين الذين قد يستخدمونه ، بطلاء ضوئي يجعل من السهل قراءة الوقت ، ليلاً أو نهار.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة