Breguet TYPE XXI 3815 …بعلبة رياضية وعصرية من التيتانيوم!

بينما تشتهر House of Breguet في المقام الأول بتأثيرها الكبير على صناعة الساعات ومجموعاتها المميزة من الساعات، يرتبط اسم Breguet  ايضاً بعالم الطيران. كان لويس تشارلز بريجيه، حفيد حفيد أبراهام لويس بريجيه، أحد الرواد العظماء في هذا المجال، بينما صنع House of Breguet اسماً لنفسه باستخدام كرونوغراف طيران من النوع XX. واليوم، تضيف Breguet إلى مجموعتها الرائعة طرازاً جديداً ورياضياً وحديثاً، كرونوغراف Type XXI 3815.

يمثل هذا الإصدار المحدود فصلًا جديداً في تاريخ كرونوغراف الطيران الأيقوني هذا. هذا العام، أصبح كرونوغراف Breguet Type XXI 3815 هو النظير المعاصر للإصدار السابق ذي الطراز العتيق، Breguet Type XXI 3817، الذي تم كشف النقاب عنه في عام 2016. يتميز الطراز الجديد بعلبة مقاس 42 ملم مصنوعة من التيتانيوم، وهو معدن معروف عنه خصائصه المضادة للتآكل وخفة على المعصم. تتميز هذه الساعة الجديدة بحزامها المخدد جيداً الذي يسهل الإمساك بها، فهي رياضية من حيث الأسلوب والوظائف، معززة بمقاومة الماء حتى عمق 100 متر، وتاج لولبي، ولمسة نهائية تتناوب مع الأسطح المصقولة. تم تجهيز الإطار ثنائي الاتجاه، المصنوع أيضًا من التيتانيوم، بمقياس 60 دقيقة متباين مطلي بالورنيش الأسود، مما يعزز المظهر المعاصر لهذا الإصدار.

لكن التغييرات لا تتوقف عند هذا الحد: يتميز الكرونوغراف من النوع XXI 3815 بقرص أسود داكن بلمسة نهائية لامعة، تتجلى شخصيته العصرية وروحه الرياضية من خلال استخدام الألوان الزاهية. يتوفر هذا الميناء الجديد بأرقام وعلامات وعقارب خضراء أو برتقالية ، جميعها مضيئة، كما يتميز أيضًا بنافذة فيها عدّادان فقط، مع مؤشر 24 ساعة وثواني صغيرة، موضوعة عند الساعة 3 و 9 ،. يتم وضع جهاز تجميع الدقائق للكرونوغراف في المنتصف، كما هو الحال مع جهاز تجميع الثواني. يكمل مسار الدقائق الجديد الدقيق والتاريخ عند الساعة 6 صباحًا هذا العرض المعاصر.

من العناصر الأساسية لهذه المجموعة، الحركة الميكانيكية الاتوماتيكية، التي تأتي مزودة بوظيفة flyback ، تتضمن أحدث التقنيات التي نفذتها House of Breguet ، مثل ميزان السليكون ونابض التوازن. يكشف الغطاء الخلفي المصنوع من الكريستال الياقوتي عن الحركة بكل تفاصيلها ، بالإضافة إلى الدوار الذهبي بلمسة نهائية خاصة لهذا الإصدار.

تأتي الساعة مع سوار من جلد العجل مع درزات تعكس لون العلامات والعقارب على الميناء، ومُختصر بإبزيم ثلاثي جديد قابل للطي لتوفير الراحة والأمان على المعصم ، تم إنتاج كرونوغراف Breguet Type XXI 3815 في إصدار محدود من 250 قطعة لكل لون. علامة فارقة جديدة في تاريخ هذه الساعة الأسطورية، والتي تأخذ مظهرًا أكثر حداثة ورياضيًا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة