Chopard Esperanza… ساعة مجوهرات من الزمرد ترمز إلى الأمل

محاطًا بعدد لا يحصى من الأساطير، ألهم الزمرد ورش العمل الفاخرة في شوبارد لابتكار ساعة مجوهرات جديدة، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالكامل من الميناء إلى السوار بالزمرد والماس. أطلق عليه اسم Esperanza ، وهو الطراز الأول في مجموعة Red Carpet الجديدة.

لطالما عبّر الزمرد منذ العصور القديمة والأساطير في أن كليوباترا، ملكة مصر، كانت مولعة للغاية بهذا الحجر الذي يستحضر إزهار الطبيعة في فصل الربيع. اختار الحرفيون Haute Joaillerie من شوبارد إبراز هذه الجوهرة الفريدة في ساعة المجوهرات  Esperanza التي تحمل اسمًا مناسبًا. صُنعت بالكامل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وهي تتوهج بنيران أكثر من 41 قيراطًا من الزمرد الزامبي مرتبة بشكل مذهل في مزيج من القطع المستديرة على شكل كمثرى، ويكملها الماس المتلألئ. استغرق حرفيو الدار أكثر من 515 ساعة عمل لإكمال تحفة المجوهرات هذه.

تعتبر ساعة Esperanza جزءاً من مجموعة Red Carpet Collection الرائعة، وهي مجموعة Haute Joaillerie التي تصممها كارولين شوفوليه كل عام كجزء من شراكة شوبارد التاريخية مع مهرجان كان السينمائي. تقدم سنوياً عدداً من إبداعات المجوهرات التي تتوافق تماماً مع عمر المهرجان، مما يعني أنه سيتضمن ما لا يقل عن 74 إبداعاً هذا العام ساعة Esperanza هي القطعة الافتتاحية في هذه المجموعة الجديدة، والتي ستكشف مرة أخرى عن العبقرية الإبداعية والجرأة التي تتميز بها مجوهرات شوبارد Haute Joaillerie.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة