Ulysse Nardin تضيف 3 اصداراتٍ جديدة على مجموعة Diver!

ها قد أتى الصيف اخيراً! تحتفل Ulysse Nardin بأكثر شهور السنة روعة بثلاث إضافات جديدة إلى مجموعتها Diver.في ظلال متلألئة من اللون الأزرق المحيطي والرمادي والأبيض اللامع، سترافق هذه النماذج وأنت تستمتع بشمس الصيف وتسبح في المياه الباردة بعد فترة طويلة. أعاد شهر يونيو متعة قضاء الوقت في الطبيعة مرة أخرى، وقد حان الوقت للاحتفال بمشروب منعش وسباحة طويلة ومشاهدة جديدة. يمكن لمستكشفي المحيطات اليوم أن يأخذوا حرارة عناصر الطبيعة الأم، خاصة بعد عدة أشهر في الداخل.

 

Ulysse Nardin Diver 42 mm

تتميّز هذه الساعة بتصميم معاصر ومناسب للمناخات الباردة والدافئة ايضاً. مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وباللون الرمادي والذهب الوردي 5N والمطاط الرمادي، والإطار المقعر وزجاج السافير المقبب. تأتي الساعة على حزام من جلد التمساح الرمادي مع إبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الرمادي PVD.

 

 

 

Ulysse Nardin Lady Diver 39mm

تأتي هذه الساعة بعلبة قطرها 39 ملم مع 40 ماسة تتلألأ بشكل مشرق. تحمل هذه الساعة جميع السمات المميزة لساعة Ulysse Nardin Diver الكلاسيكية، امّا داخل العلبة فتعمل حركة UN-816، وهي حركة اووماتيكية تعمل عند 4 هرتز و 28800 فولت / ساعة. ميناء من عرق اللؤلؤ يحمل 11 ماسة يبلغ مجموعها 12 قيراطاً، وحزام التمساح الأبيض مثبت في مكانه بواسطة إبزيم من الذهب الوردي 5N.

 

 

Ulysse Nardin Chronometer 44mm

تعتبر ساعة Ulysse Nardin Chronometer بقطر 44 ملم، بلون أزرق وتفاصيل ذهبية وردية من بين افضل الساعات في مجموعتها. مع عجلة ميزان ومثبت في Diamonsil ، تعمل المكونات 260 بتناغم للحصول على مظهر خالٍ من العيوب وأداء دقيق. يشهد الجزء الخلفي من العلبة من الياقوت المفتوح على إتقان صناعة الساعات الرائع الذي هو القاعدة في Ulysse Nardin، حيث تعرض نابض التوازن من السيليكون جنباً إلى جنب مع الأجزاء الأخرى المصنوعة داخليًا لإنشاء هذه الأعجوبة التقنية. صُممت لتكون مقاومة للماء حتى 300 متر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة