RM 60-01 Automatic Flyback Chronograph Les Voiles de St Barth….التزام بدعم أهم سباق قوارب في العالم!

ريشارد ميل مصممة على دعم هذا الحدث المذهل خلال الأوقات العصيبة، بحيث تقدم  إصداراً جديداً محدوداً من 80 قطعة ، RM 60-01 Automatic Flyback Chronograph Les Voiles de St Barth ، وهو دليل على التزامها طويل الأمد بواحد من سباقات القوارب الرائدة في العالم.

أعطت العودة القصيرة إلى St Barths في أبريل 2020 الأمل في البداية في أن إصدار 2021 من Les Voiles سيستمر. الظروف الجديدة لدخول الجزيرة ومغادرتها مع الحجر الصحي والأسباب الإلزامية للسفر جعلت للأسف مثل هذا الحدث الدولي مستحيلًا من الناحية اللوجستية حتى هذا العام. شهدت كل نسخة من Les Voiles حصول الفائز على ساعة Richard Mille. ومع عدم وجود أي حدث هذا العام، فقد قررت ريشارد ميل التبرع بجميع عائدات بيع RM 60-01 لقضايا محلية في سانت بارث. تجري العلامة التجارية محادثات مع السلطات لتحديد المشاريع التي يمكن أن تستفيد من ذلك معًا سواء كانت للمرافق الصحية المحلية أو المشاريع البيئية.

يتأرجح اصدار Les Voiles de St Barth Richard Mille من الهدوء إلى أقصى الحدود ، وقد برز دائمًا باعتباره ملتقى على أحدث طراز للقدرة التنافسية من الدرجة الأولى والتكنولوجيا التي تحطم الأرقام القياسية. كانت ريتشارد ميل حاضراً منذ البداية في عام 2010. على مدار العقد الأول ، رحبت المسابقة بعشرات الآلاف من البحارة وما يقارب من 500 قارب من أركان العالم الأربعة – في المتوسط ​​يتنافس 80 طاقمًا في 7 فئات لكل إصدار – فرضت نفسها بسرعة كواحد من أبرز أحداث موسم الكاريبي. المزيج القوي من الظروف القاسية يجعل هذا الحدث فريدًا حقًا.

وبسبب هذا النجاح ، قررت ريتشارد ميل وضع مسار جديد في عام 2019 ، ليُبرز ألوانه على الصاري باعتباره الراعي الرئيسي لريتشارد ميل الذي أعيد تعميده ليس فوالز دي سانت بارث. “

 كان إصدار RM 028 Les Voiles de St Barth هو الأول ومن 100 قطعة في عام 2010 وشكل بداية الحدث. تم تسليم المهمة لاحقًا إلى RM 60-01 Regatta بإصدارات 50 قطعة في كل من 2015 و 2017. من المستحيل تخيل ساعة تم تطويرها بشكل أكثر تحديدًا لتلبية احتياجات الربان في جميع أنحاء العالم. مدعوم بحركة التعبئة التلقائية عيار RMAC2 ، تتمتع باستقلالية تبلغ حوالي 55 ساعة. كرونوغراف flyback وعرض التاريخ كبير الحجم عند الساعة 12 مع مؤشر الشهر يجعله الرفيق المثالي لروّاد البحار.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة