Frederique Constant Vintage Rally Healey…مستوحاة من عالم السيارات البريطانية القديمة

لأكثر من 15 عاماً، كرم خبراء الهندسة الجميلة اتحاد السيارات وصناعة الساعات بسلسلة Vintage Rally المحدودة ، التي ابتكرها Frederique Constant تكريمًا لأسطورة أوستن هيلي. يساهم في هذا الإرث ثلاثة موديلات جديدة بأشكال قديمة تتميز بالأناقة.

لقد أصبح شيئًا من الطقوس التي يتوقعها عشاق الدار التي تتخذ من جنيف مقراً لها؛ هذا العام ، تقدم دار Frederique Constant إصدارات جديدة من مجموعة Vintage Rally الشهيرة ، وهي الوحيدة التي صممها على الإطلاق لهواة جمع السيارات.

تشمل أوجه التشابه مع صناعة الساعات: تقدير الهندسة الجميلة، والدقة، والتصميم الخالد، والجمع بين الجلد والمعدن، والراحة، وقبل كل شي ، “فن الحياة”. يمثل The Vintage Rally لـ Frederique Constant كل ذلك … وأكثر من ذلك بكثير.

تستند هذه المجموعة إلى تعاون وثيق مع أوستن هيلي، وهما العلامتان التجاريتان اللتان تضافرتا في عام 2004. بعد 17 عاماً من الزمالة الموجهة حول الرياضة وصناعة الساعات، تعدّ مجموعتهما واحدة من الاكثر ديمومة في الصناعة، مما يعكس ربط بين الدائرتين في الاعتماد على التقاليد لإنشاء تصميمات حديثة تماماً، خاصة لأولئك الذين يقدرون حقاً الحرفية والأناقة.

إن عام 2021 هو واحد من السنوات القليلة لإنتاج ليس فقط إصدارًا واحدًا، بل ثلاث إصدارات من نفس الطراز العتيق. موثقة بشعار Healeyالأصلي المميز على الميناء، ان الساعة متوفرة بـ 888 قطعة فقط من كل ساعة.

ربما تكون النسخة الخضراء هي الأكثر شهرة على الإطلاق. يمتد هذا الظل الخاص باللون الأخضر للسباق البريطاني عبر الميناء بالكامل، وهو يلمح إلى اللون الأسطوري لشراكة Austin-Healey. وعلى النقيض من ذلك والعودة إلى جذور، انه أحد أكثر ألوان سيارات الرالي شهرةً ، فلطالما ارتبط “الأخضر البريطاني للسباق” بأوستن هيليس الكلاسيكي المرغوب بشكل خاص بين هواة جمع السيارات الآن. بالنسبة لهذا الطراز، اختارت فريدريك كونستانت علامات الساعات المضيئة الفضية المضيئة مع كون الرقمين 6 و 12 أكثر تناسقًا – وهي إحدى السمات المميزة لمجموعة Vintage Rally.

القطعة لها عقرب ثواني صغير خارج المركز عند الساعة 9. لم تظهر مضاعفاته التقليدية إلا مرة واحدة خلال 20 عامًا تقريبًا. يتم موازنة الساعة 3:00 بواسطة نافذة التاريخ. تدور حول المينا شفة كاملة بمقياس 60 دقيقة، وكلها موضوعة في علبة قطرها 40 ملم، وهي المفضلة لدى هواة الجمع بسبب جودتها الخالدة.

أخيراً، حظي الحزام المثقب باهتمام خاص ؛ في طراز “السباق الأخضر” هذا ، يأتي من الجلد البني. لم يتم العثور على هذا اللون في أي مكان آخر على الساعة، كما يشير هذا اللون أيضًا إلى تنجيد السيارات الجميلة من الأربعينيات إلى السبعينيات، فضلاً عن القفازات التي يرتديها السادة السائقون.

الكيلومتر الإضافي … النسخة الثانية من Vintage Rally Healey Automatic Small Seconds الجديدة تسير في الاتجاه المعاكس من الناحية الجمالية، باللون الرمادي بالكامل. حديثة وبسيطة ، الميناء والحزام كلاهما رمادي متوسط. تتميز القطعة بخمسين درجة من اللون الرمادي ، وتشمل علبة فولاذية وحزام جلدي وميناء وعلامات مؤشر للساعة وعقارب. يأخذ كل جانب من جوانبها الخارجية انعكاسًا خاصًا به ، حيث ستكتشف كيف تشق طريقك على طول الطرق المتعرجة في يوم مشمس …

أخيراً، من المفترض أن يكون الإصدار الأخير هو الأكثر كلاسيكية، حيث يتماشى مع صناعة الساعات الراقية التي طالما دافع عنها Frederique Constant في جنيف. العلبة مطلية بالذهب الوردي، وكذلك علامات الساعات والعقارب والتاج. هذا الظل المشمس من الذهب ينطلق حقًا من الاتصال الهاتفي الأزرق منتصف الليل ، الملتقط على حزام الجلد.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة