تحتفل دار فان كليف أند آربلز بالتناغم في عيد الأضحى مع إبداعات بيرليه Perlée المتألّقة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تقدّم دار فان كليف أند آربلز فرصةً مميزة لاستكشاف مجموعة بيرليه Perlée الخالدة والمرحة وتعزيز إمكانيات المزج والمطابقة للحصول على أروع التوليفات المتألقة. فإن إبداعات بيرليه Perlée  الجديدة من فان كليف أند آربلز تشكّل هدايا استثنائية إذ تعكس تراث الدار العميق ودرايتها الحرفية وأناقتها.

 

في فترة العيد، يحلو الاحتفال بروح التناغم التي تجمع بين الناس، وهو شعور غالباً ما تجسّده دار فان كليف أند آربلز في إبداعاتها الآسرة والفريدة من نوعها. أما حليات بيرليه Perlée الزخرفية أي اللآلئ الذهبية، فهي تعبر عن الأنوثة والنظرة الإيجابية للحياة، فتشكل الهدية المثالية لكل امرأة بمناسبة عيد الأضحى هذا العام.

حافظت دار فان كليف أند آربلز على روح الفرح والتألق فقدّمت رسالة تناغم مع ستة إبداعات برّاقة وراقية من مجموعة بيرليه Perlée الخاصة بهدايا عيد الأضحى والتي تضم ثلاثة أساور بيرليه سويت كلوفرز Perlée Sweet Clovers وعدة خواتم. إبداعات سرمدية ترتقي بأي مناسبة خاصة، وتجسد الأناقة والأساليب المختلفة بتصاميمها الرقيقة والمصقولة بعناية فائقة

تتوفّر هذه الإبداعات بالذهب الوردي والأبيض والأصفر فتستكمل الخطوط الدائرية الجمالية للمجموعة. فهذه الإبداعات الجديدة تذكّر بجماليات تصاميم بيرليه كلوفرز Perlée Clovers الأساسية ولكن مع لمسة “ناعمة” مفعمة بالرقي، ويحدها شريط من اللآلىء الذهبية. للمرة الأولى، يتم تعزيز الشريط البرّاق مع عشر حلى زخرفية بشكل البرسيم على السوار وخمس حلى مماثلة على الخاتم، تمتزج بدقة مع هذه المنحوتة لتخلق تلاعباً براقاً مضيئاً.

يمكن ارتداؤها في توليفات من سوارين أو ثلاثة أساور تدور حول المعصم في رقصة رشيقة، بينما يتبع الخاتم حركات اليد ببريق خافت. فتفرح العين بين انحناءات اللآلئ الذهبية وبريق الماس.

أضيفوا لمسة خاصة مع بيرليه Perlee

يمكن دمج إبداعات بيرليه سويت كلوفرز Perlée Sweet Clovers الجديدة مع إبداعات بيرليه Perlee الأخرى في توليفات تضفي لمسة فريدة وشخصية إلى كل إطلالة. حيث يسطع بريقها المرح مع مختلف ألوان مجموعة خواتم وأساور بيرليه بيرلز أوف غولد Perlée Pearls of Gold، أكانت بالذهب الأصفر أم الأبيض أم الوردي ويزهر بتألق مرح. ولتنوّع أكثر، يمكن مزج الإبداعات الجديدة مع الإبداعات المتلألئة من بيرليه دايمُندز Perlée Diamonds لأسلوب مشرق في النهار أم في الليل

تحمل تصاميم بيرليه Perlee في طياتها إرثاً من التميز والبراعة الحرفية يعود إلى أكثر من مئة عام أكانت في أشكالها الرقيقة الناعمة وألوانها النابضة بالحياة أم في بريقها الزاهي وجمالياتها الشاعرية. ولا شك أن المجموعة تجسّد قيم عيد الأضحى، فتحيي الصفات والسمات التي تبحث عنها المرأة والتي تنعكس عبر الذهب البراق وتذكّر النساء بروح الوحدة والتآزر والإيجابية والحب، فتشكّل الهدية الأمثل لهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة