MB&F Legacy Machine FlyingT Malachite…الآن بميناء من حجر الملكيت الأخضر!

 

بعد 14 عاماً من ابتكار ساعات معقدة ومبدعة للغاية للرجال، بات Max Büsser جاهزًا للمغامرة في المجال الأنثوي. في عام 2019 ، أطلقت MB&F ساعة Legacy Machine FlyingT ، وهي أول ساعة نسائية للعلامة التجارية. كانت LM FlyingT مزيجاً ناجحاً من الروائع الميكانيكية الدقيقة واللمسات الأنثوية الأنيقة، بفضل مينائها ثلاثي الأبعاد والتوربيون المرتفع المذهل والميناء المقبب البارز. استُقبلت هذه الساعة بحرارة من النساء اللواتي يستمتعن بالساعات الميكانيكية، وحصلت على جائزة تعقيدات السيدات في حفل توزيع جوائز GPHG في نفس العام. الآن في نسختها السابعة، لعام 2021، عادت FlyingT بميناء كثيف من الملكيت الأخضر.

 

عندما ظهرت FlyingT لأول مرة في عام 2019، تم تقديمها بثلاثة إصدارات من الذهب الأبيض بترصيعات ماسية مختلفة. كان هناك إصدار لوحة الميناء المطلي بالورنيش الأسود مع علبة مرصعة بالماس وإصداران آخران مع موانئ وعلب كاملة ذات تقطيع باغيت أو مقطوعة ببراعة. وبعد مرور عام، دخلت MB&F في منطقة مخصصة للجنسين بإصدار محدود من الذهب الأحمر والبلاتينيوم FlyingT بدون ألماس. في نهاية عام 2020، ظهر FlyingT بميناء رائع من اللازورد الأزرق.

 

ان FlyingT هي عضو في أسطول MB & F’s Legacy Machine الذي احتفل بعيده العاشر في وقت سابق من هذا العام. في خروج واضح عن سفن الفضاء الرجعية المستقبلية لشركة MB & F، كانت Legacy Machine هي تفسير Max Büsser لساعة كان من الممكن أن يصنعها لو أنه “ولد عام 1867، قبل مائة عام من عام ميلادي الفعلي”. مستوحاة من Voyages Extraordinaires of Jules Verne ومعجزات Gustave Eiffel الهندسية، تميزت Legacy Machine بعلبة دائرية وعجلة توازن مكشوفة على الميناء وكريستال الياقوت وسجلات مطلية بالورنيش وأرقام رومانية وتشطيبات رائعة للساعات الفاخرة.

دخلت LM FlyingT في مجموعة Legacy Machine في عام 2019 في علبة صغيرة بحجم 38.5 ملم مرصعة بالماس. بدلاً من عجلة التوازن المعلقة المميزة، حصلت FlyingT على اسمها من التوربيون الطائر الفاتن الذي يرتفع عمودياً من الميناء البطيني. بفضل القبة العالية من الكريستال الياقوتي (ارتفاع 20 ملم)، يمكنك بوضوح تقدير بنية العمود المعقدة التي تدعم التوربيون والجسر المميز ذي القوسين، والذي تعلوه هذه المرة ماسة. كان عامل التمايز الآخر هو ميناء الساعة والدقائق الذي يميل بزاوية 50 درجة بحيث يمكن لمن يرتديها فقط الاطلاع على الوقت.

بصرف النظر عن لونه الأخضر الكثيف، تكمن قيمة الملكيت في ظاهرة تُعرف باسم “عين الطاووس” – الحلقات متحدة المركز المسؤولة عن دوامات الضوء والخطوط الخضراء الداكنة التي تظهر على الحجر الكريم. يستخدم الملكيت على لوحة الاتصال وعداد الساعات والدقائق المائلة، ويوفر خلفية خضراء دراماتيكية تتناقض بشكل جميل مع علبة الذهب الأبيض المرصعة بالماس. الفتحة غير المتماثلة في لوحة الميناء تؤطر التوربيون الذي يرتفع فوق بقية الحركة. يدور ماسة كبيرة مثبتة في الجزء العلوي من القفص في الوقت المناسب إلى معدل 2.5 هرتز الهادئ للتوربيون الطائر. مثل إصدار اللازورد، لا يحتوي عداد الساعات والدقائق المائل عند الساعة 7 على أرقام ولكنه يتميز بالعقارب السربنتينية المميزة. العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض مقاس 38.5 مم مرصعة بـ 120 ماسة قطع بريانت و 26 ماسة أخرى مرصعة في التيجان. يوجد أيضًا ماسة كبيرة أعلى التوربيون و 21 ماسة مرصعة في إبزيم دبوس من الذهب الأبيض (إجمالي 168 ماسة).

تتميز الحركة الأوتوماتيكية الفريدة، التي تم ابتكارها وتطويرها داخليًا بواسطة MB&F والتي تأخذ حلولًا من سلسلة HM6 و HM7 Aquapod ، بدوار متعرج على شكل الشمس واحتياطي طاقة مثير للإعجاب لمدة 100 ساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة