Bovet Magically Sweet Fairy…مصنوعة بمادة جديدة لم تُستخدم من قبل في صناعة الساعات!

تستخدم Miss Audrey Sweet Fairy Only Watch مادة جديدة تماماً وعملية جديدة لإنتاج قرص لم يسبق له مثيل في صناعة الساعات.

يمثل ميناء Miss Audrey Sweet Fairy Only Watch ، الذي يرمز إلى الحلاوة والنقاء، طفرة في الابتكارات الهندسية والمواد والرسم المصغر – جميع السمات المميزة لـ House of Bovet.

ولدت في عقل وقلب باسكال رافي، مالك House of Bovet لمدة 20 عاماً، وهذا العام تأخذ Miss Audrey Sweet Fairy Only Watch السكر النقي وتحولها – كل ذلك بهدف التقاط حلاوة الحب و نقاء روح الطفل. بالنسبة إلى Only Watch ، استخدمت بوفيه هذه التقنية الجديدة مع الرسم المصغر لإنتاج جنية ساحرة جميلة ، تجمع بين métiers d’art ببراءة مثل الطفل.

عملية إنتاج هذا الميناء معقدة للغاية. أولاً، يوجد في وسط الميناء جنية مرسومة باليد ومليئة بمادة Super-LumiNova. بعد عملية الرسم المصغر، تمت تغطية الميناء بطلاء واقٍ ليضمن الفن إلى الأبد.

بعد ذلك، يتم تحضير بلورات السكر النقية حتى لا يتغير هيكلها عند تعرضها للضوء أو الحرارة (لا ، بلورات السكر لن تذوب). يتم اختيار البلورات الحلوة من حيث الحجم، ثم يتم دمجها مع طلاء برتقالي خاص صديق للبيئة – يطابق لون سمة Only Watch لهذا العام، ويتم تطبيقه يدوياً بعناية على الجزء الخارجي من الميناء، والذي تم طلاءه بالفعل باللون البرتقالي Super- LumiNova –  بواسطة أحد حرفيي الرسم المصغر في بوفيه. هذه العملية الصعبة، المحمية ببراءة اختراع، لا تترك مجالًا للخطأ. زلة واحدة والعملية برمتها يجب أن تبدأ من جديد. والنتيجة هي مزيج مثير للاهتمام من الملمس واللمعان ، على عكس أي ميناء آخر تم إنتاجه على الإطلاق في التاريخ الطويل لصناعة الساعات.

العقارب الخاصة على ميناء Sweet Art Only Watch هي لمسة رومانسية جميلة. بشكل فريد ، تشكّل قلباً جميلًا مرة كل ساعة، حيث يدرك عقرب الدقائق عقرب الساعة، لتذكير مرتديها بكل أحبائها في حياتها.

علبة Fleurier Amadéo®  تأتي بقطر 36 ملم مصنوعة يدوياً من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصعة بماسات بيضاء متلألئة. يمكن تحويل علبة Amadéo® الفريدة والحاصلة على براءة اختراع إلى ساعة يد أو ساعة طاولة أو قلادة، كل ذلك دون استخدام أي أدوات. إن Miss Audrey Sweet Fairy Only Watch تعمل بحركة اوتوماتيكية تدق بسرعة 4 هرتز لقياس الوقت المثالي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة