Bell & Ross BR 03-92 Radiocompass… تكرّم أنظمة الملاحة الجوية!

 

تتميز بوصلة Bell & Ross BR 03-92 Radiocompass ، التي اشتق اسمها من أداة الملاحة اللاسلكية، Radio Compass ، بعقاربها الملونة الأصلية التي تضمن إمكانية القراءة المثلى.

بدأت Bell & Ross في صنع ساعات مستوحاة من أدوات الطيران والأدوات العسكرية في عام 1994. العلامة التجارية

أصبحت مرجعاً أساسياً في مجال الطيران المحترفة، تستمدّ موديلاتها إلهامها من تصميم الأدوات الموجودة على متنها. تنضم هذه الساعة الحديثة والممتعة إلى مجموعة أدوات الطيران الأيقونية من Bell & Ross. هذه العائلة، التي تم إنشاؤها في عام 2010، تدمج أدوات الملاحة الجوية في قطع قياس الزمن. الساعات التي تصنعها ناجحة للغاية.

Bell & Ross هي العلامة التجارية المرجعية للساعات المستوحاة من صناعة الطيران. في عام 2022، تكرّم العلامة أجهزة الملاحة الراديوية الجوية – وهي أدوات متقدمة تستخدم موجات الراديو لتوجيه الطائرات – من خلال إطلاق BR 03-92 Radiocompass. تأخذ هذه الساعة عالية التقنية اسم Radio Compass ، وهو جهاز استقبال لاسلكي على متن الطائرة يحدد موقع واتجاه الطائرة عبر منارات على الأرض. تقوم أداة الملاحة التي لا غنى عنها بتوجيه الطيارين بغض النظر عن الرؤية. وهو يسمح بالتحليق بالتحليق ليلاً أو في الضباب أو تحت المطر.

تأتي معظم أصالة ساعة BR 03-92 الراديوية من عقاربها غير العادية، والتي تأخذ الشكل الخاص للعقارب على Radio Compass ، الأداة المرجعية. كما أنها تعتمد على 3 ألوان متكاملة. تتناقض هذه الظلال ​​الفلورية تقريباً مع الأسود غير اللامع للميناء. انها تتيح قراءة سهلة وفورية للوقت، كما أنها تعطي مظهراً ممتعاً لهذه الساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة