Bell & Ross تأخذنا برحلة فضائية !

أطلقت Bell & Ross أحدث ساعتين لها استوحتهما من القبة السماوية والفضاء ، تحت إسمBR S Diamond Eagle و BR-X1 HyperStellar .
تتميّز BR S Diamond Eagle للنساء بمينائها الأزرق المضيئ بنجوم من الألماس، فتدعو عشّاق الساعات إلى رحلة رائعة بين النجوم! وصممت كساعة رقيقة وعصرية، من أحدث إصدارات السلسلة المعقدة المخصصة للسيدات. بالإضافة الى ذلك ظهرت الساعة على شكل دائرة صغيرة داخل مربع رقيق، وضمت العديد من التفاصيل ذات الدلالة السماوية
أمّا ال BR-X1 HyperStellar ، فقامت العلامة بعرض نسخة فضائية للكرونوغراف مستوحاة من بدلة روّاد الفضاء وتعتبر أداة ملاحة للمهام الفضائية.

Bell & Ross_BR-S Diamond Eagle

Bell & Ross_BR-S Diamond Eagle

ويتميز هذا الموديل بتصميمه الإبداعي لجسم الساعة بمقاس 45 مم من التيتانيوم والألومنيوم مع غطاء وقلب وحزام جسم الساعة من التيتانيوم ، بينما حلقة الحماية للإطار الدوار تم صنعها من الألومنيوم الأزرق المتأكسد أيونياً.
جدير بالذكر أن هذه الساعة تجمع بين الخفة والمقاومة، أمّا ولحمايتها من جميع أنواع الصدمات الممكنة أثناء المهمة، تم تغطية جسم الساعة المربع للموديل BR-X1 بمصدات من التيتانيوم الدقيق والمطاط، المصمم كغطاء حماية محيطي يلعب دور الدرع الواقي.
أخيرا Bell & Ross بالفعل أملت أن تأخذ محبّيها الى عالم خارج عن الأرض وفي غمار تجربة فضائية إستثنائية.

Bell & Ross_BR-X1 Hyperstellar

Bell & Ross_BR-X1 Hyperstellar

 

مقالات ذات صلة