ساعات Overseas من Vacheron Constantin تجول العالم بعدسة أشهر المصوّرين !

دعت دار Vacheron Constantin المصوّر المعروف ستيف ماكوري للاستفادة من نظرته الفريدة للعالم وتجسيدها  من خلال صور خاصّة التقطها بعدسته لمجموعة  ساعات Overseas أي “روح السّفر”.
وقد اتّفقت الدار وماكوري على السّفر إلى عدّة مواقع حول العالم، ووقع الاختيار على مواقع  منسجمة مع قيم Vacheron Constantin. ولم تخلُ القائمة من أماكن غير اعتياديّة وأخرى يتعذّر الوصول إليها، تنقلها إلينا جميعها عدسة المصوّر المتميّز.

تواصل الدار إبهارنا بجولاتها حيث تأخذنا عدسة ماكوري هذه المرّة الى ستّة مواقع جديدة تتميّز بندرتها، حيث تعكس قدرة الإنسان على التصوّر والإبداع والتحويل. أمّا النتيجة فهي مجموعة من الصّور من شأنها تغيير نظرة الرّائي إلى العالم مع مزيج قيّم من عالم  صناعة السّاعات العريقة.

ومن بين الأماكن التي تمّ تسليط الضوء عليها: مرصد باريس الفلكي، والذي يعتبر من أكبر المراكز الفلكيّة في العالم ، مركز GUM التجاري في موسكو ، أشهر الساحات في العالم إنجازًا تقنيًا ومعماريًا، بالإضافةالى موقع أكوان كراويك في دمفريز، الموقع ذو المناظر الخلّابة، شفشاون، المغرب البلدة الزرقاء ،سمرقند، أوزبكستان الموقع الثقافي والتاريخي ، لاليبيلا، أثيوبيا المدينة ذات التاريخ العريق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة