6 مصممون جدد في عالم المجوهرات الراقية.. إحفظوا أسماءهم جيّداً!

بعض من إبداعات العالم الأكثر ابتكارا تنبع من ورش عمل هؤلاء الفنانين الستة الناشئين، وهم اليوم نجوم صاعدة في عالم المجوهرات الراقية.

 

 

بروش Bina Goenka gecko

 

تأثرت بالألوان من موطنها الهند، Bina Goenka تخلق تعبيرات فنية فريدة من نوعها مثل بروش gecko  الجوهرة المرصعة الماس (الأبيض والأصفر والوردي والأسود)، الياقوت (الوردي والأزرق والبرتقالي )، الزمرد، تانزانيتس، روبليتس، المرجان،. افتتحت مؤخرا صالون في لندن لتلبية مطالب جمهورها الدولي المتزايد.

 

مجوهرات Silvia Furmanovich

 

إن الاستكشاف الأخير للمصممة البرازيلية للهند وتقاليده الحرفية الغنية تعيش على هذه الاساور المرسومة باليد مع التوباز الأبيض وهذه الأقراط الرخامية المرصعة بالمراخيت والعقيق واللازورد والفيروز والمزينة بأوبال النار والزمرد.

مجوهرات Vania Leles

 

يستخدم Vania Leles المولود في غينيا بيساو الحجارة من مصادر أخلاقية في مجوهراته، بما في ذلك هذا العقد والأقراط التي تميّزت بالذهب الوردي مع الماس والياقوت والروبل. إن مجموعة Vanina Leles صدرت في الولايات المتحدة لأول مرة هذا الخريف.

 

 

 

مجوهرات Nikos Koulis

 

يقدم الصائغ اليوناني Nikos Koulis نظرة جديدة على جمالية آرت ديكو التي تقدم الماس والياقوت والمينا الأسود في التصاميم المميزة. في وقت قصير فقط، أنشأت العلامة ولاءاً من قبل الذين يطمحون إلى إرتداء هذه القطع خصوصاً قلادة Oui .

مجوهرات Todd Reed

 

في بلده بولدر، كولومبيا، Todd Reed يعرض الماس الخام في مجموعة متنوعة من الأشكال المعدنية، مما يتيح ارتداء الحجارة الكبيرة بشكل يومي. إن السوار العريض مثلاً يشمل 17 قيراطاً من الماس الخام وبعض الحجارة المقطعة في الفضة المؤكسدة والبلاديوم.

مجوهرات Jessica McCormack

 

في حيّ مليء بالفن في منطقة مايفير في لندن، تعمل Jessica McCormack بشكل وثيق مع العملاء لتصاميم أنيقة ومتحركة. وتشمل التعبيرات الفنية هذه الأقراط الماسية، مستوحاة من الوشم الماوري من موطنها نيوزيلندا، وخاتم الياقوت.

 

مقالات ذات صلة