Astronomia Solar تتيح لكم مراقبة السماء ليلاً

انها ساعة Jacob & Co. Astronomia Solar  وهي أحدث نسخة من أسترونوميا توربيون، التي كانت واحدة من أكثر الساعات التي كشف عنها في  Baselworld لاول مرة في العام 2014.

بطبيعة الحال، لم تكن هذه أول تعقيدات ميكانيكية من شركة Jacob & Co، ولكنها بالتأكيد كانت الأكثر إثارة من وجهة نظر التصميم، وكان هناك أمر ما استحوذ على الخيال الجماعي للعالم.

ومنذ إدخال النموذج الأول، استمرّ التصميم في التطور من هنا إن واحد من أكثر النماذج إثارة للاهتمام هو Astronomia sky، والتي تتضمن إشارة الوقت الجانبي.

أحدث إصدار من Astronomia هو Astronomia Solar الذي يختلف عن ساعات أسترونوميا الأخرى في نواحي عديدة:

على صعيد الناقل المركزي،  الوقت مرئي على قرص واحد (مثبت على نظام تروس تفاضلي يضمن أن الساعة 12:00 تكون دائما في الأعلى، من أجل جعل الوقت أسهل للقراءة) و توربيون على ذراع الناقل الثاني. فإن الكرة الأرضية التي تمثل الأرض هي الذراع الثالث ويزيّن وسط الناقل حجر السترين بـ 1.5 قيراطاً.

وكما هو الحال مع ساعات أسترونوميا الأخرى، فإن Astronomia Solar  ليست تعقيداً فلكياً بالمعنى العادي للمصطلح، أي أنه ليس المقصود منه أن ينعكس في حركة الأجسام السماوية بدقة. فعلى سبيل المثال، لا تدور الأرض المصغّرة على محورها مرة كل 24 ساعة. بدلا من ذلك، اختارت Jacob & Co خلق تجربة ديناميكية بصريةً، عن التقاط ابتهاج غير عقلاني للنظر في السماء ليلا. وبطبيعة الحال فإن سماء أسترونوميا تحتوي على إشارة للوقت الفلكي الدقيق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة