ساعة Heritage Tourbillon تعيد إحياء تاريخ H.Moser & Cie

تنتمي ساعة Heritage Tourbillon لمجموعة Heritage من دار .H. Moser & Cie التي تستوحي علبها من الإصدارات التاريخية للدار العريق. يقدم  هذا الإصدار تحية للحرفية الاستثنائية في صناعة الساعات و التخصصات الذات صلة من دار .H. Moser & Cie خصوصاً في العلبة التي تحوي على تزيينات دقيقة باللون الأزرق، كما الساعات التاريخية من هذه الدار، بالإضافة لوصلات السوار الناعمة و إطار الدقائق الرفيع الذي نراه على الميناء. 

الجسور الهيكلية للتوربيون تفسح المجال لإظهار الحركة الأوتوماتيكية المصنوعة في الدار لهذه الساعة، كاليبر HMC 804، كما تظهر خصائص الحركة بشكل واضح من خلال الواجهة الخلفية للساعة، عبر طبقة كريستال السافير الشفافة.

الخصائص التقنية:

الرقم المرجعي: 8804-0200

الحركة: أوتوماتيكية مصنعة في الدار كاليبر HMC 804، ٢١،٦٠٠ ذبذبة في الساعة،  التعبئة أوتوماتيكية وثنائية الاتجاه، الميزان التأرجحي مصنوع من الذهب ومحفور عليه اسم الدار، احتياطي الساعة يصل حتى ٣ أيام،  توربيون طيار أحادي يبلغ دقيقة واحدة بجسور هيكلية موجود عند الساعة ٦، عرض الساعات والدقائق، استخدام زوج من النوابض الشعرية يحد من تأثير الاحتكاك  ويحسن الدقة.

العلبة: من الذهب الأبيض عيار ١٨، بقطر يبلغ ٤٢ ملم و سماكة ١٢،٢ ملم. الواجهة الأمامية و الخلفية مغلفة بطبقة من كريستال السافير، إطارها الخارجي يحوي الحفر مع طلاء المنمنمات الأزرق بنمط Grand Feu، الميناء يحوي مؤشرات الساعات الرومانية وعقارب زرقاء بشكل مذنب. 

السوار: محبوك يدوياً من جلد التمساح باللون الأزرق 

المشبك: من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً، قابل للطي مع اسم الدار

تجدون مجموعة كاملة من الساعات التي تمّ الكشف عنها خلال الصالون العالمي للساعات الراقية على الرابط التالي: 

 تطور لافت و عراقة مستدامة .H. Moser & Cie

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة