3 ساعات تزيّن المعصم في عيد الحبّ

يعتبر عيد الحبّ مناسبةً مهمةً يتوقف عندها معظم العشّاق للتعبير عن حبّهم والإحتفال به مع من يحبّون وذلك من خلال إختيار أروع الهدايا وأثمنها. لذا وفي هذه المناسبة سنقدّم لكم أجمل موديلات الساعات الراقية كهدايا مميّزة  لهذه المناسبة فتابعونا.

 

 

ساعة (L.U.C XP)  من شوبارد

يقدم موديل ساعة (L.U.C XP)  من شوبارد تصميماً عصرياً فائق الرقّة وهو يستوفي أرفع المعايير التي تتطلبها صناعة الساعات الاحترافية. كما تمزج ساعة (L.U.C XP) الجديدة بمجموعة من الأساليب والرموز الفريدة، لتقدم لمحات جديدة من إبداع شوبارد في عالم الساعات الفاخرة.

 

المواصفات التقنية

الرقم المرجعي: 3001-168592 – من السانلس ستيل

الحركة: ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة بآلية حركة L.U.C 96.53-L، تضم خزانين للطاقة بتكنولوجيا Twin®

جسور مزينة بزخرفة “كوت دو جنيف” ونقوش باللون الأسود. تتميّز الساعة بإحتياطي طاقة يصل إلى 58 ساعة، وهي مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً.

العلبة: مصنوعة من الستاينلس ستيل المقاوم للصدأ وتأتي بقطر 40 ملم وتتميّز بتشطيبات عامودية لامعة على جوانب العلبة وأقواسها الممتدة بين مقابض السوار إطار مصقول لبلورة الساعة وخلفية العلبة.

الميناء: ميناء بلون فضي تزينه تشطيبات عامودية لامعة، أرقام بلون أزرق مثبتة على الميناء، مشيرات للساعات على شكل سيف مدبب بلون أزرق مثبتة على الميناء.

السوار: سوار من الكشمير بلون أزرق مع بطانة من جلد التمساح بلون بني وخياطة يدوية أو من جلد التمساح بلون أزرق مع بطانة من جلد التمساح بلون بني وخياطة يدوية. أمّأ الإبزيم فهو دبوس من الستانلس ستيل.

ساعة MARGUERITE 37MM من Christophe Claret

قرّرت دار Christophe Claret تقليص الحجم الأصلي لساعة Marguerite من 42,50 ملم إلى 36,90 ملم مع المحافظة على أناقتها الأصيلة وطبيعتها الفريدة. إن هذه الساعة الجوهرة متوفّرة الآن بإصدارَين. الأول من الذهب الأحمر 5N مرصّع بماسات بترصيع champagne مع سوار باللون الباذنجاني، والثاني على شكل إصدار ثمين أكثر مرصّع بماسات مع سوار باللون الأحمر المميّز.

المواصفات التقنية:

الرقم المرجعي: MTR.MT113.000-.30

الحركة: اوتوماتيكية، ذاتية التعبئة، آلية حركة MT113 ومقاومة للماء حتى 30 متراً. كما وتتميّز هذه الساعة بفراشتين تطيران دائرياً على القرص تشيران إلى الساعات والدقائق.

العلبة: 36.90 ملم، 271 ماسة، القرص يحمل مؤشرين أمّا الوقت حيث الأرقام 3,6 و9 تظهر كلمة I LOVE YOU. أمّا على ظهر العلبة فيوجد لعبة “يحبني…لا يحبني”.

السوار: من جلد التمساح الأحمر.

إنتاج: 30 قطعة.

ساعة سبيدماستر قطر 38 ملم “كابتشينو

 

تتميّز ساعة سبيدماستر قطر 38 ملم “كابتشينو” بتصميم يبعث دفئ فصل الشتاء.

 

الخصائص التقنية:

الحركة: آلية الحركة الميكانيكية أوميغا كواكسيال كاليبر 3330.

العلبة: بحجم 38 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل وذهب سيدنا عيار 18 قيراط يشمل قرص ثنائي فيما يحوي القسم الداخلي على مقياس المسافات مرصعاً بالألماس.

الميناء: ذات اللون البني ويحتوي على 3 ميناءات فرعية، عقارب ومؤشرات مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط.

السوار: مصنوع من الجلد الأصلي باللون البني

 

 

مقالات ذات صلة