Memoris Red Eclipse بعلبة محفورة يدوياً من لويس موانيه!

Memoris Red Eclipse

تألّقت دار الساعات السويسرية “لويس موانيه” من جديد من خلال إصدار Memoris Red Eclipse المطوّر الذي يتميّز بعلبة من الذهب الوردي المحفورة يدوياً بالكامل، بموضوع خسوف القمر الذي يوازن بشكل رائع لون الأزرق للسماء المليئة بالنجوم التي تزيّن الميناء.

وتماماً كما الإصدارات السابقة، إن الكرونوغراف هي الوظيفة الأساسية للساعة أمّا وبعد ثلاث سنوات من التطوير، اتّبعت لويس موانيه نهجاً مختلفاً كلياً في صناعة الساعات، بدلاً من الاقتصار على محاولة تحسين الإصدار القائم.

يمكن الاستمتاع بالنظر إلى عمل الكرونوغراف من خلال تفعيل المكبس. ينسق ترس العمود بين التراقص الرشيق لآلية الفولاذ والتروس، ويمرر المعلومات إلى العقربين. يهيمن الكرونوغراف في عزلة رائعة على الميناء، مما يجعل الناظر يدرك بلا شك أنه ليس هيكلا ولا مكونا إضافيا: فقد صُممت الحركة الجديدة كليا من أجل وحول الكرونوغراف. لاستكمال الصورة، قام لويس موانيه بتحديد موقع الأعمال التقليدية للآلية الأوتوماتيكية على ظهر الحركة، تحت اللوحة. وزنه المذبذب مزين بقمر أحمر بمينا الورقة الذهبية.

المواصفات التقنية لساعة Memoris Red Eclipse

الحركة: آلية كرونوغراف يمكن رؤيتها على الميناء، يعرض الساعات والدقائق عند الساعة الـ6، عيار LM45 المكوّن من 302 قطعة، من تصميم وتصنيع لويس . كما انها مقاومة لتسرّب الماء حتى 50 متراً.موانيه

العلبة: علبة لويس موانيه أصلية، مكونة من 52 قطعة، تصميم بطارة من جزأين و6 مسامير، مجمعة بزاوية 17 درجة

الميناء: ميناء مستديرة لامعة، خرزة بقص الألماس

الحزام: حزام لويزيانا جلد التمساح يدوي الحياكة برسوم جلد التمساح

الإبزيم: مشبك طي من الذهب عيار 18 قيراط بنقش Fleur-de-lis، خصلتان، فولاذ أسود بمعالجة DLC.  

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة