ماذا ستعرض شوبارد في معرض بازل 2018؟

كما عوّدتنا في كل عام، تشارك شوبارد في معرض Baselworld الذي يتيح لكلّ صانعي الساعات والمجوهرات بعرض أحدث إصداراتهم لهذا العام. وفيهذا الإطار سيعرّفكم موقع عالم الساعات والمجوهرات على أحدث إصدارات شوبارد لهذا العام.

ساعة  Mille Miglia Racing Colours

Mille Miglia Racing Colours من شوبارد

إحتفاءاً بالذكرى السنوية الثلاثين للشراكة التي تجمع بين دار شوبارد العريقة وسباق ميلي ميليا الأسطوري، تقدم دار شوبارد مجموعة Mille Miglia Racing Colours الجديدة التي تضم خمس ساعات بألوان سباق ميلي ميليا المميزة. وقد تراوحت الألوان بين الأحمر (Rosso Corsa) والفضي (Speed Silver) والأخضر (British Racing Green) والأزرق (Vintage Blue) والأصفر (Speed Yellow).

تجسد هذه المجموعة إعادة إصدار واحدة من أبرز مجموعات شوبارد التاريخية التي تتميز بموانئها الفريدة والمخصصة للمتسابقين وعشّاق جمع الساعات.

الخصائص التقنية لساعة  Mille Miglia Racing Colours

الأرقام المرجعية: 3858 (3008-3009-3010-3011-3012)

الحركة: حركة كرونوغراف ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة مع شهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر(COSC)،

إضافةً إلى 37 حجراً كريماً.

العلبة: مصنوعة من الستيل بحجم 42 ملم وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً وتعرض الدقائق والثواني. كما انها تتميّز بغطاء خلفيّ شفاف لعلبة الساعة مثبت بالبراغي ويحمل شعار سباق “Mille Miglia” حول حافته مع قسم خاص شفاف من الغطاء يظهر عليه ألوان السباق التقليدية لمختلف البلدان المتنافسة في سباق السيارات.

الميناء: ميناء مطلي أو مع تجزيعات دائرية لامعة يحمل ألوان السباق التقليدية لمختلف البلدان المتنافسة في سباق السيارات: الأحمر (Rosso Corsa) لإيطاليا، الفضي (Speed Silver) لألمانيا، الأخضر (British Racing Green) للمملكة المتحدة ، الأزرق (Vintage Blue) لفرنسا والأصفر (Speed Yellow) لبلجيكا.

السوار: مصنوع من جلد العجل مع خياطة بألوان السباق التقليدية لمختلف البلدان المتنافسة في سباق السيارات

بطانة من المطاط مستوحاة من إطارات دنلوب للسيارات في حقبة الستينات مع مشبك بإبزيم مصنوع من الستيل المصقول.

ساعة L.U.C Quattro

L.U.C Quattro من شوبارد

تعتبر مجموعة ساعات L.U.C Quattro إحدى أبرز المجموعات الأساسية ضمن ساعات  L.U.C التي ينتجها مصنع شوبارد. وتستخدم عياراً فريداً بتطوره ونحافته يزوّد الساعة باحتياطي كبير من الطاقة لتسعة أيام. كما وتسري في ذه الساعة روح الحداثة لتتجلى في موانئها التي أعيد تصميمها وفي أساورها الجديدة، ناهيك عن المصادقة عليها ‘بدمغة جنيف للجودة’ مما يجعل من ساعة الكرونومتر هذه تحفة نفيسة تزدهي بإطلالتها لتستقطب الإعجاب.

التفاصيل التقنية لساعة L.U.C Quattro

الرقم المرجعي: 5004-161926

الحركة: ميكانيكية يدوية التعبئة L.U.C 98.01-L، نابض توازن مع منحنى فيليبس الطرفي، شهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر COSC، دمغة جنيف للجودة، وإحتياطي طاقة يصل إلى 216 ساعة.

العلبة: مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتأتي بحجم 43 ملم، مع خلفية العلبة تظهر آلية الحركة مزودة بزجاج سافيري مضاد للانعكاسات.

الميناء: ميناء فضي اللون مزيّن بتشطيبات عامودية لامعة ومؤشرات للساعات مطلية بالذهب. إضافةً إلى عقارب زرقاء للساعات والدقائق مطلية بمادة الاضاءة الفائقة (Super-LumiNova) وعقارب زرقاء على شكل سيف مدبب لمؤشرات الثواني والتاريخ واحتياطي الطاقة.

السوار: سوار من جلد العجل بلون أزرق مع بطانة من جلد التمساح بلون بني وجلد عجل معتّق بلون بني مع حلقات مذهّبة ومشبك بإبزيم من الذهب الوردي 18 قيراطاً.

ساعة Happy Sport Manufacture

Happy Sport Manufacture من شوبارد

قبل 25 عاماً، أطلقت شوبارد ساعة Happy sport التي تحدّد مفاهيم الحداثة وحرية الحركة. اليوم تتميّز هذه الساعة بحركة ذاتية التعبئة تم تطويرها خصيصاً لها ضمن ورشات مصنع شوبارد Chopard Manufacture، كما تضفي عليها لمسة نفيسة مرهفة بواسطة مينائها المصنوع من صدف اللؤلؤ بتدرجات متعددة من ألوان الباستيل الناعمة. لتتجلى في نهاية المطاف كقوة تقنية خالصة يكسوها الضوء بحلته البهيّة.

الخصائص التقنية لساعة Happy Sport Manufacture

الأرقام المرجعية:

3010-278573 – من الفولاذ المرصّع بالألماس مع سوار من جلد التمساح

6011-278573 – من الفولاذ والذهب الوردي 18 قيراط مع سوار من جلد التمساح

5009-274893 – من الذهب الوردي 18 قيراط مع سوار من جلد التمساح

5010-274893 – من الذهب الوردي 18 قيراط المرصّع بالألماس مع سوار من جلد التمساح

 

الحركة: ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة Chopard 09.01-C، احتياطي الطاقة 42 ساعة.

العلبة: مصنوعة من الفولاذ أو من الذهب الوردي 18 قيراط، تاج متعدد الأوجه من الفولاذ يعتليه حجر من السافير الأزرق، أحجار كابوشون متعددة الأوجه من الفولاذ، إطار لزجاج الساعة من الفولاذ المرصّع بالألماس، زجاج سافيري مضاد للانعكاسات، غطاء خلفي للعلبة مثبت بالبراغي يظهر آلية الحركة من خلال زجاج كريستالي مضاد للانعكاسات، ويظهر عليه شعار “Happy Sport”.

الميناء: ميناء من صدف اللؤلؤ بلون أبيض، نواقل زرقاء مع خمسة أحجار ألماس متحركة.

السوار: سوار مصنوع من جلد التمساح مع مشبك بإبزيم من الفولاذ المصقول اللامع.

 

مقالات ذات صلة