TAG Heuer Monaco: ثمرة التعاون مع Bamford Watch Department

 

تعاونت شركة TAG Heuer مع Bamford Watch Department لتقدم صياغة جديدة لإصدارها Monaco لتجمع بين الكلاسيكية والعصرية.  والتصميم الجديد الذي كشفت عنه TAG Heuer بمعرض Baselworld، هو الموديل الأيقوني Monaco، والذي يتمتع بجسم صلب من الكربون ومينا أنيقة تكتسي تماماً باللون الأسود وعدادات كرونوغراف تزهو باللون الأزرق المائي.

 وتتألق ساعة Monaco بتصميم جريء وحصري ليلبّي رغبات عشاق التفرّد والخصوصية.
وشهدت الساعة الأسطورية ضمن مجموعة TAG Heuer تغييراً جذرياً في ما يتعلق بالتصميم، فقد أصبحت وليدة التعاون المثمر مع شركة Bamford Watch Department.

 

 

التعاون بين TAG Heuer و Bamford Watch Department

 

 

في عام 2017 أتاحت TAG Heuer لعملائها وعشاقها إمكانية إضفاء طابع شخصي على الموديل المفضل لديهم. من هنا قامت TAG Heuer بدعوة George Bamford بالمساعدة على تصميم سلسلة جديدة من ساعة Monaco، والتي ستحمل بشكل حصري اسم George Bamford.

 

 

وتعد الساعة TAG Heuer Monaco ثمرة التعاون بين الشركتين، وهي بمثابة تحفة فنية تجمع بين سمات الحركة الطليعية في صناعة الساعات والخبرات التقنية لدى شركة  TAG Heuer وسمات الحداثة والروح العصرية لدى شركة Bamford Watch Department. كما أنها تعد رمزاً لفلسفة الشركة وسعيها الحثيث إلى استشراف المستقبل والحفاظ على تراثها العريق لتظل دوما في مقدمة الحركة الطليعية السويسرية.

 

المواصفات التقنية لساعة TAG Heuer Monaco

 

الأرقام المرجعية         CAW2190.FC6437     

آلية الحركة                Calibre 11 Automatic

العلبة     مصنوعة  من الكربون بقطر 39 مم مع تاج فولاذي مصقول مطلي باللون الأسود بتقنية PVD      عند موضع الساعة 9 مع شعار Heuer باللون الأزرق المائي، مقاومة للماء حتى 100 متراً.

السوار           جلد تمساح أسود ومطاط

                  

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة