قلوب Happy Hearts التي تجسّد الحبّ والسعادة!

Happy Hearts
Happy Hearts
Happy Hearts

لطالما عوّدتنا “شوبارد” العريقة على تصاميم مميّزة تعكس إبداع الدار، ومن أبرزها مجموعة Happy Hearts.  من هنا تحرص شوبارد على تقديم مجموعة Happy Hearts وتكريسها لقلب كلّ امرأة من خلال تصاميم تبعث السعادة. وقد عبّرت شوبارد عن إبداعات مجموعة هابي هارتس  بعدد كبير من الألوان امتدت لتشمل إصدارات جديدة تتألق بصدف اللؤلؤ التاهيتي، وصدف اللؤلؤ الأبيض، وأحجار الأوبال الكريمة.

 

مجموعة Happy Hearts لمحة سعادة

 

تشبه مجموعة Happy Hearts كل ما تمثله شوبارد، إذ تجمع بين القلب وأحجار الماس المتحركة التي صاغت شهرة الدار في مجال المجوهرات. فمجوهرات القلب مرتبطة نفسياً بالذكرياتا لسعيدة التي يخلقها الإنسان لهذا السبب تجسد تصاميم هذه المجموعة رموزاً واضحة وملموسة للسعادة تنتقل من جيلٍ إلى جيل كشاهد على اللحظات السعيدة التي ارتبطت بها عندما تم تلقّيها كهدية، لتكون بمثابة نداء يبلغ صداه جميع النساء. فكلّ موديل من موديلات مجموعة Happy Heartsينبع من قدرة شوبارد المرهفة على التقاط لحظات الحياة الثمينة الهاربة وربطها بقطعة ملموسة تتخطى حدود الزمن.

 

قلوب من صدف اللؤلؤ وأحجار الأوبال

 

استحوذت القلوب ضمن مجموعة Happy Hearts على الأحجار الملوّنة التي تطلق العنان لمخيلة المرأة عندما تغيّر مجوهراتها بما يتلاءم مع الإطلالة التي ترغب بها في كل يوم. وبفضل لمسة الإبداع والابتكار في ورشات شوبارد، انضمت مؤخراً إصدارات من صدف اللؤلؤ الأبيض، وصدف اللؤلؤ التاهيتي الأسود، وأحجار الأوبال، يحيط بها إطار من أحجار الألماس إلى الإصدارات الموجودة مسبقاً ضمن المجموعة بألوانها التي تضم الأحمر والوردي والأزرق والأخضر والفيروزي، إلى جانب الألماس والعقيق وأحجار عين النمر والمرمر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة