مع اقتراب مهرجان كان السينمائي…تعرفوا على مجموعة Red Carpet 2018 من شوبارد!

ها قد إقترب موعد انعقاد مهرجان Cannes السينمائي، لذلك بدأت ورشات صناعة المجوهرات الفاخرة ضمن دار شوبارد السويسرية العريقة والتي تحمل روائع كارولين شوفوليه من المجوهرات التي تتغنى بسحر الأنوثة والجمال.

ان هذه المجوهرات سوف تزيّن أهمّ الممثّلات والنجمات على السجادة الحمراء وبحكم شراكتها مع مهرجان كان السينمائي على مدى 20 عاماً، تقوم دار شوبارد سنوياً بصناعة جائزة “السعفة الذهبية” بالإضافة إلى الجوائز الأخرى التي يتم تقديمها خلال فعاليات اختتام المهرجان، حيث تصوغها جميعاً من ذهب التعدين العادل المستخرج وفق نهج أخلاقي.

 

مجموعة Red Carpet 2018

بدءاً من عام 2007 وكارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في دار شوبارد، تقدم في كل عام تشكيلة جديدة من المجوهرات الفاخرة يتمثل في تقديم عدد من قطع المجوهرات الفريدة يطابق عدد سنوات إصدار المهرجان. إلّا أن شوبارد ستطرح في هذا العام مجموعة كاملة تضم 71 تحفة تتزين بها النجمات أثناء مرورهن على السجادة الحمراء.

وفي هذا العام استوحيت مجموعة مجوهرات Red Carpet من رحلات وخيالات مبدعتها فسارعت لتدوين ورسم انطباعاتها في دفاتر يوميات أسفارها بعد جولتها في العديد من البلدان التي وصلتها إبداعات دار شوبارد التي تمتلكها عائلتها.

فقد افتتنت كارولين شوفوليه بسحر مجموعة تضم 17 حجراً من الزمرد غير المعالج الذي يعتبر من كنوز الأرض البالغة الندرة؛ إذ يندر في الطبيعة أن تتشكل عدة أحجار كريمة بمثل هذه الألوان التي تكاد تكون متطابقة.

شوبارد ومهرجان كان السينمائي

أمّا عن قصّة شغف كارولين شوفوليه بعالم السينما، فيمكن القول إلى أنها استمرّت لمدّة 20 عاماً مع مهرجان كان السينمائي. أمّا قصّة الحبّ هذه فتتوّجت بـ “السعفة الذهبية” التي تولّت كارولين شوفوليه بنفسها إعادة تصميمها بينما تتولى ورشات دار شوبارد صناعتها من ذهب التعدين العادل المستخرج وفق نهج أخلاقي.

 وحرصاً منها على دعم عالم السينما وتشجيع المواهب الصاعدة، تقدم دار شوبارد أيضاً في كل عام جائزة شوبارد (TrophéeChopard) لممثل وممثلة من الشباب الواعدين في عالم السينما. وفي الوقت الذي تنخرط فيه ورشات الدار بالعمل الدؤوب على إحياء تشكيلة جديدة من روائع التصاميم العصرية، وتنهمك لجنة تحكيم جائزة (TrophéeChopard) في مداولاتها، تتولى كارولين شوفوليه صاحبة الأفكار الإبداعية المتدفقة التحضير لسلسلة من المفاجآت التي تضمن استمرار تألق اسم شوبارد في مهرجان كان الذي ينعقد في كل عام عند شواطئ الكروازيت.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة