MB&F تعيد إصدار HM7 Aquapod باللون الأخضر!

HM7 Aquapod
HM7 Aquapod
HM7 Aquapod
HM7 Aquapod
HM7 Aquapod

بعد أن أطلقتها في العام 2017 وللمرة الأولى ذلك بالذهب الأحمر مع إطار من السيراميك باللون الأسود أو التيتانيوم مع إطار من السيراميك باللون الأزرق، تعود ساعة HM7 Aquapod هذا العام بإصدار علبة مصنوعة من التيتانيوم مع إطار من البلور الصفيري باللون الأخضر.

تصميم HM7 Aquapod

تأتيHM7 Aquapod الجديدة بشكل متوازن مستوحى من شكل قنديل البحر والبراعة الميكانيكية المتقدمة، إذ تشتمل على: توربيون محلِّق مركزي يستقر أعلى الحركة ذات التركيب العمودي المتحد المركز، حيث تنطلق المؤشرات من المركز نحو الخارج، تماماً مثل حلقات التموّجات المتتالية على سطح الماء.

إن محرّك ساعة HM7 Aquapod ينعم ببنية شبيهة بقنديل البحر وهي تحصل على طاقتها التشغيلية من دوّار التعبئة الأوتوماتيكية الذي يتخذ شكل قرن استشعار القنديل.

وبينما يمتلك قنديل البحر حلقة من الخلايا العصبية المتماثلة الملتفة حول مركزه والتي تشكل دماغه، فإن “أكوابود” تشتمل على حلقات ملتفة حول المركز تشير بدورها إلى مرور الزمن بالساعات والدقائق.

المواصفات التقنية لساعة HM7 Aquapod

3 إصدارات محدودة:

  • من التيتانيوم من الدرجة 5، مع إطار من السيراميك باللون الأزرق وتجويف أزرق (33 قطعة)؛
  • من الذهب الأحمر (5N+) عيار 18 قيراطاً، مع إطار من السيراميك باللون الأسود وتجويف أزرق (66 قطعة)؛
  • من التيتانيوم من الدرجة 5، مع إطار من البلور الصفيري باللون الأخضر وتجويف أخضر (50 قطعة).

الحركة

يتميّز بتركيب عمودي وثلاثي الأبعاد، بتعبئة أوتوماتيكية، وتم تصميمه وتطويره داخلياً من قبل MB&F

توربيون مركزي محلّق 60 ثانية وبطاقة الاحتياطية: 72 ساعة، دوّار تعبئة ثلاثي الأبعاد ومصنوع من التيتانيوم والبلاتين

العلبة

كروية الشكل، من التيتانيوم من الدرجة 5، أو الذهب الأحمر (5N+) عيار 18 قيراطاً وهي مقاومة للماء حتى 50 متراً. تعرض الساعات والدقائق عبر مقطعيّ قرصين كرويين من الألمنيوم والتيتانيوم يدوران حول حاملة كريّات سيراميكية مركزية وكبيرة الحجم

الحزام

مصنوع من مطاط الفلوروكربون الاصطناعي FKM 70 Shore A المستخدم في صناعة الطيران، وينتهي بمشبك قابل للطي من نفس الخامة المصنوعة منها العلبة

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة