ساعة مميّزة من IWC زيّنت معصم الرئيس التنفيذي للدار أثناء قيادته لسيارة مرسيدس

تميّز كريستوف غرينغر-هير، الرئيس التنفيذي لدار IWC في الحملة الإعلانية الجديدة حيث كان يقود مرسيدس AMG في فيديو تمّ نشره على مواقع التواصل الاجتماعية.  وقد أظهر الفيلم القصير، كريستوف غرينغر-هير يقود سيارة E 53 4MATIC+ Coupé وتبدو ساعة Ingenieur Chronograph Sport Edition “50th Anniversary of Mercedes-AMG” على معصمه وذلك ضمن حملة  #SpeedUpInStyle.

وعن مشاركته في هذه الحملة، عبّر كريستوف عن إمتنانه لمشاركته في هذه الحملة الديناميكية مع شريك الدار مرسيدس. وتابع أنه قد ذُهل بالتنوع والراحة والكفاءة والأداء التي تتمتع بها سيارة AMG الرياضية بشكل كبير أثناء التصوير. هذا الفيلم النهائي يعكس صورة القوة الحقيقية وراء كل من مرسيدس AMG و IWC Schaffhausen المتمثلة بالهندسة الدقيقة والعالمية والأداء الممتاز  والتصميم المبدع -صفات رائعة دائمًا ما تقترن بالفرح والعاطفة.

 

ساعة Ingenieur Chronograph Sport Edition “50th Anniversary of Mercedes-AMG

 

تمّ تصميم ساعة Ingenieur Chronograph Sport Edition “50th Anniversary of Mercedes-AMG” (ref. IW380902) بنسختها الخاصة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لسيارة مرسيدس-أي إم جي في العام الماضي في نوربورغرينغ. تعمل هذه الساعة بواسطة حركة IWC 89361 المصنعة لدى الدار داخل علبة قوية من التيتانيوم. يمكن رؤية نظام حماية المجال المغناطيسي من خلال الزجاج الخلفي وقد استوحي من أقراص المكابح للسيارات الرياضية عالية الأداء من مرسيدس أي أم جي.

تتمتع IWC Schaffhausen و Mercedes-AMG بشراكة ناجحة منذ عام 2004. ويرتكز تعاونها على التقليد النابض للتكنولوجيا في كلتا الشركتين  بالإضافة إلى القيم المشتركة مثل الهندسة الدقيقة والتصميم الحصري.

 

المواصفات التقنية للساعة

الحركة: اوتوماتيكية من صنع الدار عيار 89361

العلبة: بحجم 44.3 ملم ومصنوعة من التيتانيوم، عقارب سوداء، مقاومة للماء حتى عمق 100 متراً.

 الميناء: مطلي بالفضة

سوار: من جلد العجل الأسود

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة