أكسكاليبور سبايدر بريللي توربيون من روجيه دوبوي تزيّن معصمك هذا الموسم

بعد اختتام سباق موناكو لأعماله، كشفت دار الساعات Roger Dubuis النقاب عن ساعتها الجديدة أكسكاليبور سبايدر بيريللي بتوربيون واحدة محلّقة. و بينما يعدّ سباق موناكو حدثاً هاماً خاصة مع الجوّ الحماسي الذي عاشه هواة عالم سباق السيارات وصناعة الساعات الفاخرة بفعل فوزٍ ثنائي،أشار عَلَم الفوز الأول إلى اللحظة التي عبر فيها الفائز بهذا السباق العالمي خطَّ الوصول، في حين يعود العَلَم الثاني إلى الإطلاق الرقمي لإصدار روجيه دوبوي بيريللي الثاني الذي تجسّده ساعة أكسكاليبور سبايدر بيريللي بتوربيون واحدة محلّقة.

ويتجلّى أحدث تجسيد لهذه العلاقات الوطيدة مع أبطال السباقات من خلال تعبير روجيه دوبوي الحصري عن رموز بيريللي اللونية التي تميّز السوار المتوفّر بإدخالات مطاطية من إطارات بيريللي الفائزة بسباقات رسمية.

تحتوي هذه العدّة المستوحاة من سباقات السيارات على ما لا يقلّ عن سبعة سوارات مختلفة تذكّر بألوان بيريللي السبعة المُستخدمة في سباقات الموسم الماضي. يحمل كلّ سوار من السوارات جزءاً من شعار بيريللي الموجود إلى جانب كلّ من إطارات السباقات السريعة وهو محفور بالرمز التي تستخدمه بيريللي لتعقّب الإطارات الفائزة.

بعض التفاصيل التقنية عن ساعة أكسكاليبور سبايدر بيريللي توربيون

وتتميّز ساعة أكسكاليبور سبايدر بيريللي بتوربيون واحدة محلّقة بنظام تبديل سريع على السوار والمشبك يتيح تبديل السوار في أقلّ من ثلاث ثوانٍ! تأتي هذه الساعة الحصريّة المتوفّرة بإصدار محدود من 28 قطعة مزوّدة بعلبةٍ من التيتانيوم المكسوّ بمادة دي.أل.سي. السوداء وهي تتمتّع بتصميم جديد للجسور مع رؤية شفّافة عن عيار RD508SQ الجديد واليدوي التعبئة مع مؤشر لاحتياطي الطاقة ونظام حركة مهيكل كوكبي متطوّر باللون الأسود.

 أما التوربيون المحلّقة الواحدة فهي مثبّتة في موقع الساعة السابعة وهي مُحاطة بعدّادات للثواني شبيهة بعدّادات قياس السرعة مع مؤشرات مستوحاة من عالم السيارات، في حين أن مؤشر الطاقة المتعدّد الألوان يذكّر بأدوات قياس مستوى الوقود في مقصورات سيارات السباق.

مقالات ذات صلة