MANERO FLYBACK من CARL F. BUCHERER بتصميم ريترو كلاسيكي!

MANERO FLYBACK  
MANERO FLYBACK  
MANERO FLYBACK  

قامت دار CARL F. BUCHERER بإضافة إصدار جديد على مجموعة  MANERO FLYBACK الأكثر نجاحاً بتصميم ريترو كلاسيكي. لقد تمّ تصميم الكرونوغراف في هذا الإصدار مع وظيفة FLYBACK وميزات مدهشة تتمثل في المزج ما بين الألوان الناعمة والجريئة بتناغم في علبة الستينلس ستيل، إلى جانب العناصر باللون الفضي ولمسات اللون الأحمر، يكملها إبزيم جلد كودو البني الذهبي.

فن صناعة الساعات السويسرية

تعد آلية الحركة CFB1970 في ساعة مانيرو فلايباك معقدة للغاية، ويمكن مشاهدتها عبر الكريستال الياقوتي في العلبة الخلفية، وتتأرجح بتردد 4 هيرتز أو 28,800 ذبذبة لكل الساعة، كما تقدم الساعة احتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة، وكذلك وظيفة فلايباك التي تسمح بتسجيل الأوقات المتتالية في تتابع سريع.

يعمل تسجيل الأوقات القصيرة من خلال عجلة تروس حرارية. وقد يمر الوقت سريعاً بالنسبة للمسافرين حول العالم من أجل العمل أو الترفيه. ولكن أينما حلو، فإنهم سيحملون معهم دائماً قطعة من موطن العلامة السويسرية في لوسيرن. 

الخصائص التقنية لساعة MANERO FLYBACK

 

الرقم المرجعي: 00.10919.08.33.02

الحركة: أتوماتيكية، كاليبر CFB 1970، مع احتياطي طاقة 42 ساعة

الوظائف: كرونوغراف: عدّاد دقائق وثواني، فلايباك: تاريخ، ساعة، دقائق، ثواني صغيرة

العلبة: بقطر 30.4 ملم ومصنوعة من الستينلس ستيل، كريستال ياقوتي مزدوج القبة مع طبقة غير عاكسة على الجانبين، علبة خلفية مع كريستال ياقوت، مقاومة ماء حى 30 متر (3atm)، قطر 43 ملم.

المينا: أسود

الإبزيم: جلد كودو البني الذهبي، مشبك ستينلس ستيل قابل للطي

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة