ساعة MANERO PERIPHERAL بأحدث تقنيات التكنولوجيا!

قدمت CARL F. BUCHERER ساعة MANERO PERIPHERAL التي تتفرّد بتفاصيلها الأنيقة. مع هذه الساعة، يكون قد انضمّ إصدارٌ جديدٌ إلى مجموعة الساعات المصدّقة من قبل المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وتتميّز الساعة الجديدة بعلبتها المصنوعة من الذهب الوردي والستانلس ستيل بحجم 43 ملم مواكبةً لأحدث الصيحات. وقد منحت العلامة السويسرية من لوسيرن حركة CFB A2050 إطاراً أوسع وأكثر رحابةً. وقد تمّ تطوير الحركة الآليّة بالكامل داخل منشآت العلامة، وتأتي مجهّزةً بالنظام اللولبيّ المحيطيّ التلقائيّ، كما هو الحال في كافّة الحركات الآليّة التي ابتكرتها هذه العلامة العائليّة الناجحة. وتعتبر كارل أف بوشرر أوّل شركةٍ مصنّعةٍ للساعات تبتكر هذه التكنولوجيا المتطوّرة التي تمثّلت في وضع النظام اللولبيّ عبر عدّة مراحل من الإنتاج، ويعدّ ذلك إنجازاً استثنائيّاً ممّا رسّخ من مكانتها الرائدة في عالم صناعة الساعات. ويدور المحرّك المحيطيّ الذي يغذّي الساعة حول الحركة. ويوفّر ذلك مشاهدةً استثنائيّةً لجماليّات وجودة الحركة الآليّة، التي تكون في العادة مخفيّة وراء المحرّك اللولبيّ التقليديّ.

تفاصيل تقنية عن ساعة MANERO PERIPHERAL

الرقم المرجعي: 00.10921.03.23.01

الحركة: أتوماتيكيّة، من صنع الدار وعيار CFB A2050، كرونومتر شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، مع احتياطي طاقة يصل إلى 55 ساعة. كما ان هذه الساعة تعرض التاريخ، الساعات، الدقائق والثواني.

العلبة:                          ذهب وردي عيار 18 قيراط أو الستاينلس ستيل، مقاومة للماء حتى 30 متر القطر 43.1 ملم، الارتفاع 11.2 ملم

الميناء:                         أبيض

السوار:                         جلد تمساح لويزيانا باللون البنّي الفاتح مع مشبك مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط أو باللون الرمادي الفاتح مع مشبك مصنوع من الستانلس ستيل قابل للطيّ.

مقالات ذات صلة