إليكم الساعات المثالية لعيد الأضحى من تاغ هيور!

 

 

كشفت تاغ هيور عن مجموعةٍ جديدةٍ من الساعات لتكون الهدية المثالية في عيد الأضحى المبارك. وقد قدّمت العلامة الرائدة 8  قطع من أروع التصاميم المخصّصة لكلّ من السيدات والرجال ضمن رؤية فنية ترضي أذواقهم المختلفة وتبرز الطابع المتفرّد لشخصية مرتديها.

 

ساعات ’تاغ هوير‘ المخصصة للرجال

 

ساعات ’موناكو كاليبر 11 جلف سبيشل إيديشن‘- CAW211R.FC6401

إن النقلة النوعية التي أحدثتها ساعات موناكو لم تتوقف عند حدود التصميم الخارجي فحسب وإنما تجسّدت في التفاصيل الداخلية للنموذج عبر طرح تقنية كاليبر 11 الشهيرة التي شكّلت أول آلية حركة كرونوغراف أوتوماتيكية تم تسويقها في تاريخ صناعة الساعات.

وتبرز في التصميم الألوان الفريدة لشعار “جلف” الخاص بعالم سباقات السرعة والتشويق، حيث أضافت “تاغ هوير” خطين بتدرجات الأزرق الفاتح والبرتقالي على ميناء الساعة، مع حزام جلدي فاخر يتميز بلون أزرق بترولي ودرزات برتقالية غاية في الجاذبية. تحفل الساعة بجميع السمات المميزة لنموذج “موناكو” الكلاسيكي مدعومةً بلمسات عصرية أنيقة، بما يشمل الميناء بقياس 39 ملم، والتاج الموجود على الجانب الأيسر، إضافةً إلى قرص الساعة المتألق باللون الأزرق الداكن والمزدان بعدّادي قياس بلون أبيض ومؤشرات زمنية أفقية مًشرقة بصقلٍ ماسي، فضلاً عن شعار “تاغ هوير” الكلاسيكي، وآلية حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكية من نوع ’كاليبر 11‘، والتي تأتي معززة بمساحة مخصصة للتاريخ، بالإضافة إلى مقاومتها للماء حتى عمق 100 متر.

 

 

 مجموعة ساعات ’فورمولا 1‘ – CAZ101N.FC8243

تمتلك ساعات “فورمولا” قوّةً خفيّةً تستمد طاقتها من تراثها السويسري العريق وشغفها بالجمال والمهارة الهندسية الدقيقة. فهي متينة بما يكفي لتناسب المحترفين، ولكنها مريحة بما يكفي أيضاً للاستعمال اليومي، وقد تمّ اختبارها تحت أقسى الظروف على مضمار سباق ‘فورمولا 1‘ والذي أكّد تطابقها مع شعار العلامة باعتبارها “لا تنكسر تحت الضغط”.

 

تم تصميم ساعة الكرونوغراف هذه لتنسجم مع نمط الحياة المفعمة بالحركة والتشويق، حيث تتميز بهيكل متين لا يتأثر حتى مع أخطر حلبات السباق، كما تمتاز بخطوط إبداعية معاصرة تليق بالرجال الباحثين عن الصدارة، ما يجعل منها هدية العيد المثالية للشريك الذي يهوى التسابق والسرعة.

 

ساعات ’كاريرا كاليبر 16  كرونوغراف‘ من ’تاغ هوير‘CV201AR.BA0715

 

اختار العديد من أبرز سائقي السيارات ارتداء ساعات كرونوغراف’ هوير كاريرا‘ خلال مسيرتهم المهنية. ويشتهر نموذج ’كاريرا كاليبر 16  كرونوغراف‘ بلمسته المستوحاة من الطراز القديم الذي يعكس التراث المرموق لعالم السيارات. وتتميز هذه الساعة بقطر يبلغ 41 مم، حيث تتوافر بإصدارين يتألقان بتفاصيل من اللون الأحمر، يظهر الأول بهيكل وحزام أسود اللون، أمّا الآخر فيزهو بتصميم أزرق اللون مع حزام فولاذي. كما تعطي التدرجات اللونية للساعة مع أماكن تموضع المؤشرات دلالةً واضحةً إلى رياضة المحركات.

 

 

الإصدار الحصري من ساعات ’كونيكتد موديولر 45 أستون مارتن ريد بول ريسينغ سبيشل إيديشن‘ – SBF8A8028.11EB0147

امنحوا الرجل الذي تحبونه الهدية التي يستحقها احتفالاً بعيد الأضحى المبارك مع الإصدار الجديد والحصري من ساعات ’كونيكتد موديولر 45 أستون مارتن ريد بول ريسينغ سبيشل إيديشن‘ من ’تاغ هوير‘، حيث ترمز هذه الساعة إلى ارتباط العلامة بشعارها الأزلي والمتمثّل بعبارة: “لا تنكسر تحت الضغط”. كما تُعدّ أول نموذج من ساعات ’كونيكتد موديولر‘ يحمل ألوان فريق ’فورمولا 1‘ الملهم، وذلك لضمان الحصول على مظهر رياضي حقيقي يمنح السعادة إلى عشاق سباقات ’فورمولا 1‘.
 

 وتتيح هذه الساعة ابتكاراً سويسرياً أصيلاً بلمسة فاخرة تم تطويرها بالتعاون مع شركة “إنتل”، إذ يحفل التصميم بهيكل مقاوم للماء حتى 50 متراً، ونظام تحديد المواقع GPS، إضافةً إلى تقنية استشعار البصمات NFC، ويمكن أن تعمل على نظام تشغيل ’أندرويد وير +4.4‘ من شركة ’جوجل‘ أو نظام تشغيل ’آي أو إس +9‘.

 

ساعات تاغ هوير المخصصة للسيدات

 فورمولا 1 ليدي WBJ1316.BA0666 و WBJ1312.BA0666

ساعة خلابة تجسّد أرقى درجات الأنوثة المرهفة وتجمع في أبعادها بين اللمسة الرياضية وطابع الحياة اليومية المعاصرة. وقد تم تصميم هذا الابتكار البديع خصيصاً للسيدة التي ترغب في اتباع مسارها الحياتي ضمن إيقاع يتناسب مع سرعتها. وتعبّر ساعة ’فورولا 1 ليدي‘ عن التلاقي المثالي بين الأناقة والخواص العملية.

 كما يحفل هذا الإصدار الفريد بأبعاد جديدة كلياً من حيث الشكل والمواد المستعملة والميناء والأحزمة، ليقدم نفسه في إطار فني منعش غاية في الجاذبية. وتحمل الساعة في كل تفاصيلها البصمة الإبداعية المميزة لمجموعة ساعات ’فورمولا 1‘ الخاصة بالعلامة، ولكن هيكلها المبتكر يقدم نفسه ضمن صياغة جديدة مفعمة بالأناقة والخطوط الأنثوية المرهفة.

 

 

ساعة ’كاريرا ليدي‘ من ’تاغ هوير‘ – WAR1112.BA0601

تاغ هيور

استوحت ’تاغ هوير‘ مجموعة ساعات ’كاريرا ليدي‘ من عالم الرياضة لتطرح نفسها هديةً رائعةً للسيدات في عيد الأضحى المبارك. وتمتاز هذه النماذج بتصاميمها الفريدة التي تجمع الطابع الرياضي مع الأناقة الكلاسيكية الفاخرة، والتي يجسدها محوري تعليق السوار المصقولين والميناء النقي الذي يوفر أعلى درجات سهولة القراءة.

 

 وتندرج ساعة ’كاريرا‘ بقطرها البالغ 39 مم ضمن إطار مجموعة ’كاريرا ليدي‘، وهي تحافظ على جميع المزايا الخاصة بهذه المجموعة ولكنها تتميز بميناء جميل باللون الأزرق الداكن. ولإضفاء مزيد من الأنوثة عليها، تم طلاء عقارب الساعة وعلامات الساعات بطبقة من الذهب الوردي.

 

 ساعات ’لينك ليدي‘ من ’تاغ هوير‘WBC1318.BA0600

كم هو رائع أن تمنح شريكتك إطلالةً يكتمل معها حضورها الجذاب في السهرات الخاصة بعيد الأضحى المبارك عبر إهدائها ساعة ’لينك ليدي‘ من علامة ’تاغ هوير‘، حيث تتميز هذه الساعة بسوارها الشهير والمكون من حلقات على شكل الحرف S وألوانها المبتكرة التي تم إصدارها لأول مرة على الإطلاق. ويجمع هذا النموذج من إبداعات العلامة بين مقومات الراحة والأناقة في آن واحد وهو مناسب تماماً لإظهار الجمال الأنثوي.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة