إصدارا Radiomir من Officine Panerai يعيدان إحياء أولى ساعات الدار!

أصبحت ساعة THE RADIOMIR أي الإصدار الأول لـ Officine Panerai ، متوفرة في إصدارين جديدن يستخدمان العيار P.6000 في آلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة وباحتياطي من الطاقة يكفي لثلاثة أيام.

إن إصداري Officine Panerai : Radiomir Logo و Radiomir Black Seal Logo يشكلان جزءاً مهماً من تاريخ هذه العلامة العريقة في عالم الساعات، مع تضمين الساعتين محتوىً تقنياً يتوافق مع أرفع المعايير المعاصرة وأجودها في صناعة الساعات.

فالعلبة التي تميّز الطرازين الجديدين من Radiomir، مصمّمة على شكل وسادة ومصنوعة من الفولاذ المصقول، وهي تعيد صورة ساعات اليد الأولى التي صنعتها بانيراي لقوات الكوماندوز في البحرية الملكية الإيطالية خصوصاً انها تأتي بغطاء خلفي من الفولاذ.

ويتناسق الميناء الأسود الدائري مع التصميم المستدير لخط بانيراي المميز الذي كُتبت به الأرقام بنقش طفيف للمادة المضيئة على الميناء وجعلها مرئية تماماً حتى في الظلام.

التفاصيل التقنية لساعة RADIOMIR LOGO 3 DAYS ACCIAIO – 45mm

الرقم المرجعي:  PAM00753

آلية الحركة: ميكانيكية يدوية التعبئة عيار P.6000، من صنع بانيراي بالكامل

العلبة:  تأتي بقطر 45 ملم، وهي مصنوعة من الفولاذ المصقول من نوع AISI 316L. كما انها تعرض الساعات والدقائق، مقاومة للماء حتى 100 متراً وتحفظ الطاقة لمدة 72 ساعة.

الميناء: أسود اللون بأعداد عربية ورومانية ومؤشرات مضيئة

التفاصيل التقنية لساعة Radiomir Black Seal Logo 3 DAYS ACCIAIO – 45mm

 

الرقم المرجعي: PAM00754

آلية الحركة: آلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة من عيار P.6000، من صنع بانيراي

العلبة: بقطر 45 ملم، مصنوعة من الفولاذ المصقول من نوع AISI 316L، تعرض الساعات والدقائق والثواني الصغيرة وتحفظ الطاقة لمدة 72 ساعة. كما وانها مقاومة للماء حتى عمق 100متر.

الميناء: أسود اللون بأعداد عربية ورومانية ومؤشرات مضيئة. عداد الثواني عند الساعة 9.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة