أحمد صديقي وأولاده ترحّب بـBell & Ross في مجموعتها من الساعات الفاخرة

إن ساعات  Bell & Ross ، المعروفة بدقتها، وظائفها، وضوحها ومقاومتها للماء هي علامة بارزة في عالم صناعة الساعات الراقية، وغالباً ما تعتمد على تاريخ الطيران والمواصفات العسكرية المصاحبة له.

تركّز ساعات Bell & Ross على 4  قيم أساسية:  مقاومة كبيرة للماء، حركات دقيقة، مؤشرات بصرية ووظائف استثنائية. إن الفن والرسم الحرفي والدقة التقنية التي يتم التعبير عنها من خلال الخطوط الخالصة والأناقة الخالدة هو ما يميز ساعات Bell & Ross عن الدور الأخرى.

إليكم عرضاً  تقدمه مجموعة أحمد صديقي وأولاده لساعات Bell & Ross بما في ذلك إصدارات العام 2018، والتي تسلط الضوء على 3 مجموعات رئيسية Pilot و Racer و Diver. وسيتاح لزوار محلات أحمد صديقي وأولاده في مول الإمارات ودبي مول فرصة مشاهدة وشراء أكثر ساعات “بيل آند روس” رواجًا ، بما في ذلك أحدث مستجدات بازلوول في العالم.

 

الطيّار The Pilot

استكشافًا لمغامرةٍ جديدة، استُوحيت ساعاتي Vintage Vintage V1-92 و V2-94 Racing Bird من BR-BIRD ، وهي طائرة سباق استطلاعية تم تصميمها من قِبل Bell & Ross ستوديو.

 

قائد السباقات The Racer

كشفت Bell & Ross عن شراكتها مع فريق رينو فورمولا وان ، فأصدرت مجموعة BR R.S. 18. تستمدّ ساعات الكرونوغراف الثلاثة عالية الأداء هذه إلهامًا من أحد المكونات الرئيسية في Formula One  وهو الهيكل.

 

الغوّاص The Diver

تم تصميم ساعة الغطس من Bell & Ross على الأمواج، وأصبحت مجموعة رائعة في حدّ ذاتها. تأتي ساعة BR03-92 بلونين جديدين – الأزرق والبرونزي – يستحضران ألوان البحر والغطس تحت الماء.

 

المرأة The woman

تقوم مجموعة BR S Diamond بتزين المعصم ، وهي مستوحاة من العالم الفضائي والنجوم. تتميز هذه الساعة الأنيقة بمجموعة من الألماس المتلألئ ، وتاتي بأربعة ألوان: الأزرق والأبيض والرمادي والوردي والألوان السماوسة.

 

التعقيدات المتطوّرة Concept & High-end complications

ساعات BR-X1 Skeleton Tourbillon Sapphire هي عبارة عن عرض للإبداع الرائع لـBell & Ross، مما يدل على أن الفخامة الرقمية الراقية يمكن أن ينمّ جمععما بشكل مثالي. تبرز المجموعة بقطعة فريدة بألوان فريدة متاحة عند الطلب.

 

بالإضافة إلى أحدث إصدارات Bell & Ross في بازلو وورلد ، سيقوم أحمد صديقي وأولاده أيضاً بتجديد Bell & Ross Vintage، مجموعة الأدوات والمجموعات التجريبية. مع التصاميم الحديثة، تمثل مجموعات Vintage تقديرا لتطور الساعة في الطيران المدني والعسكري، في حين أن مجموعات Instruments تبني على الفكرة البسيطة المتمثلة في اتخاذ ساعة من قمرة القيادة لطائرة وتكييفها مع مقياس الرسغ ، مثل BR 01 الأيقونية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة