IWC تعيد إصدار IWC Tribute to Pallweber Edition 150 years

تحيةً منها لمسيرة الدار العريقة، أصدرت IWC مجموعةً مميّزةً من الساعات أطلقت عليها اسم Jubilee  وكان الصالون العالمي للساعات في جنيف 2018 أول مناسبةٍ لإطلاقها. سوف نعرض لكم أهم ما تضمنت تلك المجموعة وهي ساعة الجيب الأولى IWC Tribute to Pallweber Edition 150 years .

ان هذه الساعة مستوحاة من ساعة جيب تعرض الساعات والدقائق بشكل رقمي، صممت خلال القرن التاسع عشر. في تلك الحقبة، كان الساعاتي Joseph Pallweber من مدينة سالزبورغ قد وضع نظام العرض الرقمي، فاشترت الدار ترخيص استخدامه عام 1884. هذا النظام يستغني عن العقارب و يوظف الساعات والدقائق النطاطة على قرصين دوارين يعرضان الوقت من خلال نافذتين موجودتين على الميناء. استمرت الدار بإصدار تلك الساعات لمدة 6 سنوات، أطلقت خلالها حوالي 20,000 ساعة من هذا الطراز قبل التوقف عام 1890. 

الخصائص التقنية لساعة IWC Tribute to Pallweber Edition 150 years

الحركة: يدوية التعبئة كاليبر 94200، بمخزون للطاقة يصل إلى 60 ساعة، تعمل بتردد 4Hz، تحتوي على 50 حجراً كريماً، تعرض رقمي للوقت بواسطة الساعات والدقائق النطاطة والثواني الصغيرة.  

العلبة: مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بقطر يبلغ 45ملم وسماكة تبلغ 12ملم. الواجهتان الأمامية والخلفية مغلفتان بالكريستال السافيري، وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً.  

الميناء: مطلي بطبقات متعددة باللون الأبيض. 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة