الملك آرثر كان ليرتدي هذه الساعة من روجيه دوبوي!

الكلّ يعرف الحكاية الأسطورية للملك آرثر وسيفه السحري Excalibur الذي سحبه من حجر، وبالتالي تم تعيينه كملك لإنجلترا. وقد انضمّ إليه في سعيه الدؤوب للدفاع عن المملكة 12 فلاحًا كانوا يجتمعون بانتظام على المائدة المستديرة الشهيرة. تستمر ماركة الساعات السويسرية روجيه دوبوي في إحياء ذكرى الأسطورة القديمة مع ساعةExcalibur Knights of the Round Table .

كشفت روجيه دوبوي النقاب عن نسختها الأولى في العام 2013 من خلال الميناء بعد طاولة وينشستر الدائرية (التي تعود إلى منتصف القرن الثالث عشر وتنتهي اليوم في القاعة الكبرى لقلعة وينشستر في هامبشاير، إنجلترا). النموذج الثاني يتبع في عام 2015 مع عشرات الفرسان البرونزية المنحوتة التي تم جمعها حول قرص من اليشم الأسود- وبعبارة أخرى، طاولة مستديرة. تتصدر فرسان المائدة المستديرة الثالثة كل شيء بفضل قرصها المتطور ثلاثي الأبعاد. يتم إنشاء طاولة المائدة المستديرة في طبقا ، حيث يكون المركز أعمق نقطة ومستويات التخرج إلى أعلى. يتم إنشاؤه باستخدام 12 جزءًا من المينا الزرقاء الشفافة، يتكون كل منها من كتل صلبة من المينا، و 12 قطعة من الذهب الوردي.

في أعلى كل قسم من الذهب يجلس فارساً في درعٍ ذهبي ساطع، يشير سيفه إلى المركز، متعهداً بالولاء للملك. تمّ انشاء كل واحد من الفرسان الـ 12 الذين يعملون كمؤشرات ساعات باستخدام تقنية النحت المتطورة التي تم إنشاؤها في الأصل لصناعة الألعاب لبناء نماذج ثلاثية الأبعاد. في حالة هذه الساعة ، استخدم روجيه دوبوي هذه التقنية لإنشاء فرسان ثلاثية الأبعاد من الذهب الوردي 18 قيراط، كل منها محفور بشكل فردي و يدويًا بواسطة الحرفيين الرئيسيين للعلامة التجارية. يبلغ طول الفرسان حوالي 6.5 ملم.

إن ساعة Excalibur Knights of the Round Table تاتي بميناء 47 ملم ذات حركة اوتومكاتيكية RD821 ذات ال 172 جزءًا والتي توفر 48 ساعة من احتياطي الطاقة. سيتم إنتاج 28 قطعة فقط ، كل منها للبيع بالتجزئة بمبلغ 280200 دولار.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة