ساعة أكسكاليبور كواتور من روجيه دوبوي بغاية الخفّة والحداثة!

روجيه دوبوي
روجيه دوبوي

أصدرت دار الساعات السويسرية “روجيه دوبوي” أكسكاليبور كواتور المتوفرة بالكربون باللون الأسود، وبتباين مُطلق بين نظام حركة “ثقيل الوزن” وساعة في غاية “الخفّة” والحداثة.

كان شعار روجيه دوبوي القائم على “مواد متطوّرة وتعقيدات سبّاقة” سبباً في اكتساب الدار شهرة عالمية كدارٍ سبّاقة تسعى دائماً وراء تطوّرات تقنية رائدة وخيارات جمالية إبداعية، بالإضافة إلى توليفات غير متوقعة من هذَين العنصرَين.

تمخّض عيار أكسكاليبور كواتور عن سبعة أعوام من الأبحاث والتطوير وتحميه براءتا اختراع، وهو يرمز إلى السحر الميكانيكي لأحد المصانع الأكثر ابتكاراً في القرن الحادي والعشرين بفضل عجلات التوازن الأربع التي تميّزه والمثبّتة عند زوايا تبلغ 45 درجة. وتبقى دار روجيه دوبوي اليوم إحدى الدور القادرة على التحكّم بهكذا عيار معقّد مع الحفاظ على أنظمة الحركة العالية الأداء والرموز الجمالية القوية التي تميّز تشكيلة أكسكاليبور. 

منذ ابتكارها عام 2013، هزّت ساعة أكسكاليبور كواتور ذات التصميم اللافت عالم صناعة الساعات مع طرازاتها المصنوعة من الذهب والتيتانيوم والسيليكون، في حين شهد العام 2017 طرازاً كان الأول في العالم صٌنع من مادة CarTech Micro-Melt BioDur CCMTM (® في الولايات المتحدة الأميركية) المتطوّرة. أما اليوم، فترتقي العلامة التي تجرؤ على التميّز بالروح الابتكارية إلى مستويات جديدة مع إضافة مادة الكربون المتعدّدة الطبقات على هذه الساعة الأيقونية. ذلك بالإضافة إلى كَون هذا التصميم الأنيق يوفّر منافع كربون أخفّ من الذهب بنسبة تفوق 60%.

 

التفاصيل التقنية لساعة أكسكاليبور كواتور

 

العلبة: مصنوعة من مادة الكربون المتعدد الطبقات، وبحجم 48 ملم، ظهر العلبة مصنوع من تيتانيوم DLC أسود، كريستال الزفير و مقاومة لتسرب المياه حتى 30 متراً.

آلية الحركة: ميكانيكية، يدوية التعبئة العيار RD101SQ من صنع روجيه دوبوي وهي تعرض الساعات، الدقائق ومؤشر احتياطي الطاقة الذي يصل إلى 40 ساعة.

الميناء: ميناء كربون أسود، هيكل أحمر، عقارب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وأطراف حمراء

الحزام: حزام barénia قماش أسود، درزات حمراء

الإبزيم: إبزيم طي قابل للضبط من التيتانيوم DLC الأسود

العلامة: Poinçon de Genève

مقالات ذات صلة