ساعة Kalparisma Nova Galaxy تعرض من النجوم المتناثرة في السماء

إحتفالاً بمرور 10 سنوات على مجموعة Kalparisma من Parmigiani Fleurier ، أصدرت الدار ساعة Kalparisma Nova Galaxy الأنيقة.

كما هو الحال في العديد من إبتكاراتها الرائعة، فقد حرصت دار Parmigiani Fleurier، على إستخدام زجاج الأفنتورين الذي يتمّ صنعه في مدينة مورانو الإيطالية.  

تعد علامة الساعات Parmigiani Fleurier رائدة في استخدام زجاج الأفينتورين في صناعة الساعات ولديها العديد من الإصدارات الخاصة التي تستخدم تلك الخامة على الميناء. وتسمى هذه القطع باسم “Galaxy” (المجرة) لتستدعي إلى الأذهان صورة النجوم المتلألئة التي تظهر على الخامة.

كما وتعرض ساعة Kalparisma Nova Galaxy لوحة من النجوم المتناثرة في السماء والتي تعيش قصة مرور الوقت.

تتمثل إحدى المميزات الرئيسية في تشكيلة Kalparisma في الثواني الصغيرة عند موضع الساعة 6، والتي تتشكل على هيئة نجمة تقوم بحركة دائرية كل دقيقة. وفي لفتة تجمع بين وظيفة الساعة وروعة الزخرفة، فإن شكل النجم “Nova”‏ قد تم تطعيمه بقطعة من تشكيلة الساعات Maurice-Yves Sandoz وهو ما تم تنفيذه في ورش Parmigiani Fleurier.

 إن ساعة Kalparisma Nova Galaxy متوفرة بإصدارين يختلفان عن بعضهما فيما يتعلق بخامة جسم الساعة، وبصفة خاصة في اصطفاف الأحجار التي تزين الساعة. الإصدار الأول، مصنوع من الذهب الوردي، يتناسب مع المؤشرات ونجم النوفا. وينضم إليه إصدار الذهب الأبيض الاستثنائي: بما يبلغ إجماليه 8 قطع مرصعة بعناصر “ثلجية” مبهرة. علبة الساعة مرصعة بقطع ألماس متراصة ببراعة ذات أحجام مختارة بشكل متقن بواسطة خبير في ترصيع الألماس.

أمّا آلية الحركة CALIBRE PF332، تم تطويرها وتصنيعها من قبل Parmigiani Fleurier، وقد جعلت ساعة Kalparisma منذ عام 2008 بمثابة أول ساعة ميكانيكية للنساء.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة