بريتلينغ تكشف عن ساعة Premier B01 Chronograph 42 Bentley British Racing Green

جدّدت شركة Bentley الشراكة التي تربطها مع شركة الساعات السويسرية العريقة Breitling ما نتج عن هذا الأمر إصداراتٍ خاصّة تجمع بين الاستخدام المحدّد مع التصميم الراقي والأنيق.

وكانت Breitling قد أصبحت في العام 2003 أول شركة مصنِّعة للساعات تحظى بثقة شركة Bentley لتصميم ساعة مدمَجة لداخل سيارة Bentley الريادية طراز Continental GT.

سوف تتميّز الشراكة بين العلامتين التجاريتين الدوليتين عبر إدراج Breitling لعدد من إصدارات Bentley الخاصّة ضمن مجموعة ساعاتها الأساسية عوضاً عن اعتماد مجموعة منفصلة تحت اسم Breitling for Bentley. والأولى ضمن هذه الساعات الاستثنائية ستكون Premier B01 Chronograph 42 Bentley British Racing Green التي تضمّ نظام الحركة الميكانيكية Manufacture Caliber 01 المصنوع مباشرة في Breitling والممكن رؤيته من خلال غطاء خلفي شفّاف فريد يحمل شعار Bentley معدني. وتتمتّع هذه الساعة باحتياط استثنائي للطاقة يصل إلى 70 ساعة.

كما تضم الساعة صينية محفور عليها اسم Bentley. وقد تم استلهام تصميم الصينية من لوحة عدّادات سيارة Blower الشهيرة بالشاحن التوربيني طراز العام 1929 من Bentley.

تتميّز الساعة الجديدة عبر لونها الأخضر الملفت المستمَد من عالم السباقات البريطاني (British Racing green) وهي متوفرة بخيار من سوار الفولاذ غير القابل للصدأ أو رباط جلدي أخضر بلون British Racing green يتوافق مع لون المينا. وتوجد عدّادات بألوان متعاكسة عند موضع الساعة 3 والساعة 9، بينما توجد نافذة التاريخ عند موضع الساعة 6.

عندما تحتفل Bentley Motors بمئويتها العام القادم، سوف تطلِق ’بريتلينغ‘ ساعة مخصّصة لهذه المناسبة بإصدار محدود احتفالاً بمرور 100 سنة على التميّز في قطاع السيارات الفاخرة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة